وجهات وعروض ممتعة لعطلة نهاية الأسبوع هذه في دبي! إليك اختيارنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
وجهات وعروض ممتعة لعطلة نهاية الأسبوع هذه في دبي! إليك اختيارنا
مقالات ذات صلة
أعلى مطعم في الإمارات يغلق مؤقتاً
متحف اللوفر أبوظبي يقدم دخول مجاني إلى باحة القبة
في عامها الـ44 شاكيرا بإطلالة الشعر الأحمر الناري

عدنا لك مع اختياراتنا من العروض والوجهات الممتعة في عطلة نهاية الأسبوع في دبي وهي تضمن لك الجرعة اللازمة من المتعة وكسر الروتين في العطلة!

إليك مقترحاتنا:

حفلة حسين الجسمي وتامر حسني 

تبدأ فعاليات مهرجان دبي للتسوق بحفلين موسيقيين في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي يوم 17 ديسمبر 2020 من 8 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، حيث يحيي حفل اليوم الأول حسين الجسمي وتامر حسني. تبدأ أسعار التذاكر من 50 درهماً.

مطعم زور Zor الجديد في ذا بوينت

سيستمتع عشاق المطبخ الأوزبكستاني في Zor. سيشهد الافتتاح الكبير في 17 و 18 ديسمبر عرضًا للمغنية الأوزبكية سيفارا نزارخان. تشمل الأطباق التقليدية حساء لحم البقر والضأن الأوزبكي المعروف باسم تشوتشفارا وشوربا ، بالإضافة إلى طبق زور أوش ، وهو طبق من لحم الضأن المطهو جيدًا مع الأرز. يحتوي المكان المكون من طابقين على شرفة خارجية واسعة يمكن من خلالها الاستمتاع بنافورة النخلة الجديدة.

زور ، ذا بوينت ، نخلة جميرا ، يوميًا من 1 مساءً إلى 5 مساءً ومن 6 مساءً إلى 1 صباحًا. هاتف: (0) 4566 9612. zor.ae

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZOR DUBAI (@zordubai)

حفلة شواء في المنزل مع Couqley

إذا كنت ترغبين في الاستمتاع مع الأحباء في حفلة شواء في المنزل، اطلب واحدة من علب شرائح اللحم من Couqley. تأتي شرائح اللحم من Couqley مع 180 جرامًا من شرائح اللحم المشوية، وصلصة Couqley المميزة، وسلطة خضراء وبطاطا مقلية جاهزة للطهي. هناك أيضًا طبق رئيسي من الدرجة الأولى مع اختيارك من صلصة Couqley أو Roquefort أو المشروم أو صلصة الفلفل، ومجموعة من الجوانب التي يمكنك إضافتها. تبدأ الأسعار من 138 درهمًا لشرائح اللحم لشخصين.

Couqley ، أبراج بحيرة جميرا ، ستيك فرايتس ، ابتداءً من 138 درهمًا لشخصين ، أو 258 درهمًا للوجبات الخفيفة لشخصين. couqleyuae@

متعة بجانب المسبح في كوف بيتش Cove Beach

نادي شاطئي كبير  يقدم مساحة كبيرة بجوار الشاطئ مع إطلالات على عين دبي وأطباق لذيذة منها العالمية المألوفة وأخرى مثل السوشي.

كوف بيتش ، قصر قيصر ، بلوواترز ، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا ، ومن الخميس إلى السبت من 10 صباحًا حتى 3 صباحًا. . covebeach.com

فيلم في الهواء الطلق في سوق مدينة جميرا

للاحتفال بموسم الأعياد ، قام سوق مدينة جميرا بتغطية مدرج السوق بمقاعد مريحة حيث سيعرض أفلامًا احتفالية حتى 26 ديسمبر. يبدأ الفيلم في الساعة 7.30 مساءً وتأكدي من ارتداء ملابس دافئة.

ليالي الأفلام الاحتفالية ، سوق مدينة جميرا ، الصفوح 1 ، دبي ، مجانًا ، حتى 26 ديسمبر.  @soukmadinatjumeirah

مصدر الصور: انستغرام