وصلة مدح بين نسرين طافش وحمادة هلال: فنانة في حالك وكلنا بنحبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
وصلة مدح بين نسرين طافش وحمادة هلال: فنانة في حالك وكلنا بنحبك
مقالات ذات صلة
ليالينا تبارك للنجمة نسرين طافش فوزها بلقب أفضل ممثلة لعام 2015 بناءً على تصويت الجمهور
قائمة الفائزين بجوائز ليالينا (Layalina Awards) لأفضل النجوم والأعمال في عام 2015
صور تعرفكم على النجوم غير المصريين الذين نجحوا بشكل كبير في الدراما المصرية، من أحببتم أكثر؟

تشارك الفنانة نسرين طافش في بطولة مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة إمام والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير مشاهده حالياً.

وصلة مدح بين نسرين وحمادة

وتبادل كل من حمادة هلال ونسرين طافش، بطلي مسلسل المداح، الإشادات ببعضهما، معربان عن سعادتهما بالعمل سويًا.

نشرت نسرين طافش عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستجرام" صورة من كواليس مسلسل المداح، تجمعها بحمادة هلال وكتبت تدعو المشاهدين لمتابعة المسلسل: "أيه حكاية صابر المداح ورحاب بنت الحج غالب... باقي أيام قليلة على قدوم الشهر الفضيل... انتظرونا في المداح مع النجم حمادة هلال".

ليرد حمادة هلال على ما كتبته نسرين قائلا: "والله يا نسرين أنت فنانة جميلة وطيبة، وأجمل شيء أنك في حالك، ومنورة مسلسل المداح، وأنا وكل نجوم المسلسل بنحبك وبحترمك، ربنا يكرمنا كلنا".

ومن جانباها ردت نسرين طافش على إشادة حمادة هلال وكتبت معلقة: "تسلم لي يا حمادة، وأنت فنان مبدع وإنسان راقي، بجد سعيدة بيك ويا رب يكرمنا بالنجاح كلنا".

وصلة مدح بين نسرين طافش وحمادة هلال: فنانة في حالك وكلنا بنحبك

يذكر أن مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش تكشف فرق العمل بين مصر وسوريا

و كانت تحدثت نسرين طافش من قبل عن فرق العمل بين مصر و العمل بسوريا موضحة قالت أن الفرق  هو في بروتوكول التعامل مع النجوم في مصر الأمور أكثر تعقيداً عن سوريا يتم أخذ الأمور بشكل أبسط،

وأضافت نسرين أن الدراما السورية لها ثقلها لكنها تمر بكبوة الآن و سوف تعود قوية من جديد، مشيرة أن الفرص بمصر هي التي بحثت عنها.

وعلقت  نسرين على فكرة الجمال قائلة:"البنت هي الي بتحط حدود للآخرين وهي اللي بتفرض احترامها".

وقالت نسرين في ردها على التعليقات حول أنها إيجابية بشكل زائد مؤكدة أن سلبية البعض هي المستفزة، مشيرة أن الشخص المثقف يجب أن لا يكون "نكدي" أو أصحاب طاقة سلبية، و أضافتأنها لديها وعي مراقب لذاتها تراقب تصرفاتها دائما و تساعد نفسها.