اتهامات لبدور البراهيم بخداع الجمهور بعد وصلة مدح في نفسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
اتهامات لبدور البراهيم بخداع الجمهور بعد وصلة مدح في نفسها

أثارت بدور البراهيم موجة عالية من الجدل بعد حديثها عن طيبة قلبها، لتتباين ردود الأفعال حول حديثها ما بين اتهام لها بـ"فبركة" الرسائل وسخرية من كلماتها.

واعتبرت بدور البراهيم أن طيبة قلبها ترجع لأصول عائلتها، وهو ما أثار استفزاز الجمهور الذي اعتبر أن الفاشنيستا السعودية تتعمد مدح نفسها دائماً لتحقيق مشاهدات أكثر حتى لو كلفها ذلك خداع الجمهور، بحسب متابعين.

بدور البراهيم تتحدث عن طيبة قلبها

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا طالعة من بذرة طيبة وعيلتي الحمد لله متربيين على أصول الحمد لله متأصلة فينا فعلشان كدة أنا طيبة".

وتعرضت بدور البراهيم لموجة عالية من السخرية بسبب ما أسماه البعض غرور، خاصة وأن الفاشنيستا السعودية تظهر دائا متغزلة في جمالها وتمدح خصالها بشكل دائم".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها بدور البراهيم الجدل بالحديث عن طباعها لتتعرض بعدها لفاشنيستالسعودية لسيل من التعليقات لساخرة الي اتهمها فيها الجمهور بإرسال الرسائل لنفسها من حساب آخر لتمهد الحديث عن صفاتها وتمدح نفسها.

اتهامات لبدور البراهيم بخداع الجمهور

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على بدور البراهيم: "قلبتها درس علوم بذره ونبته وبالنهايه تسأل نفسها وتجاوب"، "هذه واحدة تخدع الناس لتحقق مشاهدات أكبر، يلعن السوشيال ميديا اللي خلت خداع الناس اسمه تريند".

وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية متحدثة عن جمالها بدون فلتر، فقالت بدور البراهيم: "يعني أنا لو أضمن الكاميرا تطلعلي نفس شكلي الحقيقي ما راح استخدم الفلتر، أصلا السناب أول ما نزل كان من غير فلاتر كان بيطلعنا حلوين ومو محتاجين فلاتر ومقتنعين بأشكالنا، لكن غير نفسه علشان نضطر نستخدم الفلاتر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار