وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب ونجوم الفن يعزونها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب ونجوم الفن يعزونها

توفيت مساء السبت 23 أبريل/نيسان الموافق 22 رمضان 1443، والدة الفنانة المصرية سمية الخشاب، وتلقت الفنانة المصرية التعازي والمساواة من أسرتها في الوسط الفني.

وأعلنت الفنانة سمية الخشاب، خبر وفاة والدتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحافية إنه لم يتم تحديد موعد الجنازة حتى تلك اللحظة، مشيرًا أن الفنانة سمية الخشاب توجد بجوار والدتها في الإسكندرية وتقوم بإنهاء إجراءات الدفن.

وطبقًا للمنشور في وسائل إعلام مصرية، نقلًا عن مصادر، فإنه من المقرر دفن جثمان والدة الفنانة سمية الخشاب، الأحد بمسقط رأسها في محافظة الإسكندرية، ولم يحدد بعد موعد الجنازة ومكان العزاء.

وتحرص سمية على عدم الإفصاح عن موعد ومكان تشييع الجنازة، حيث يقتصر على المقربين فقط من الأسرة والأصدقاء، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

سمية الخشاب ووالدتها:

وطالما حرصت الفنانة المصرية سمية الخشاب، على علاقتها القوية مع والدتها، إذ كانت تحرص على اصطحابها في العديد من المناسبات وحفلات التكريم، واللقاءات التلفزيونية والفنية، وكذلك اعتادت على نشر صور تجمعهما عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات صحافية سابقة، تحدثت سمية عن دور والدتها في حياتها ومشوارها الفني، كما أنها أكدت أنها لم تفارقها طوال حياتها.

وكان آخر ظهور للفنانة المصرية، سمية الخشاب، مع والدتها في حوار تليفزيوني ببرنامج "أحلى النجوم" مع الإعلامية بوسي شلبي في مارس/آذار 2019.

وخلال هذا اللقاء تحديدًا قالت سمية الخشاب عن والدتها: "كل حاجة حلوة بتحصلي بسبب دعواتها.. هي سبب نجاحي وحبيبة قلبي".

وبكت والدة سمية الخشاب خلال اللقاء بعدما طلبت منها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، الدعاء لابنتها، وقالت: "ربنا يوفقها دايما وأشوفها أحسن الناس"، لتحتضن سمية الخشاب والدتها بقوة وتبكي في أحضانها، وتعلق بوسي شلبي "دموع الفرحة".

وعندما سألتها بوسي شلبي قائلة: "هل سمية الخشاب بتستقوى في البيت؟"؛ فردت والدتها: "لأ حرام دي طيبة جدا وبتسمع كلامي".

مشاهير يواسون سمية الخشاب:

عدد من النجوم والمشاهير حرصوا على تعزية الفنانة سمية الخشاب من خلال التعليق على التغريدة التي أعلنت من خلالها الخبر، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلق الملحن وليد سعد، على منشور سمية الخشاب، الذي أعلنت فيه وفاة والدتها، بكتابة "البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها يارب".

وعلق الإعلامي الرياض هاني حتحوت "البقاء لله، ربنا يرحمها ويصبرك يارب".

وعلقت الإعلامية رغدة السعيد "البقاء لله ربنا يرحمها ويصبرك".

وكتبت الإعلامية وفاء الكيلاني "إنا لله وإنّا إليه راجعون والدة #سمية_الخشاب في ذمة الله ، أدعو لها بالرحمة والغفران وربنا يصبرك يا سمية على فراقها ، خالص التعازي البقاء لله".

كما نعت الفنانة فيفي عبده والدة الفنانة سمية الخشاب، وكتبت فيفي عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام "‏إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله والدة أختي وحبيبتي الفنانة سمية الخشاب. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار