هاني البحيري يعلق على إطلالات الفنانات وينتقد سمية الخشاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
هاني البحيري يعلق على إطلالات الفنانات وينتقد سمية الخشاب

كشف مصمم الأزياء، هاني البحيري، عن رأيه في إطلالات بعض الفنانات في المهرجانات الفنية واختياراتهن في إطلالتهن على السجادة الحمراء.

هاني البحيري يعلق على إطلالات الفنانات

وقال هاني البحيري في برنامج سابع سما مع الإعلامية راغدة شلهوب، إلى أنه يعترض على إطلالات سمية الخشاب ويرى أنها تحتاج إلى أن تكون ملائمة لها أكثر.

وأكد هاني البحيري إلى أن سمية الخشاب صديقته لكنه يعترض على إطلالتها، موجهاً لها نصيحة قائلة: "لازم تراعي السن ولو جسمها مساعد تلبس بس بشكل ملائم شوية".

وحول رأيه في إطلالات الفنانة دينا الشربيني، لفت إلى أنها تتمتع بكاريزما عالية جداً لكن إطلالاتها في الفترة الأخيرة لم تكن موفقة، ولا تجيد انتقاء ملابسها

وعلق هاني البحيري قائلاً: "دينا من أحلى البنات اللي ممكن تقابلها لكن اختياراتها مش بتعجبني، مع أن عندها قبول غير طبيعي".

واستعرضت الإعلامية راغدة شلهوب إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد في مهرجان الجونة والتي تعرضت بسبب لانتقادات عديدة بسبب جرأتها.

وأشاد هاني البحيري بإطلالة ريا أبي راشد والتي جاءت عبارة عن إطلالة باللون الأحمر بفتحة ساق طويلة، قائلاً: "إطلالات ريا أبي راشد تعجبني، وإطلالاتها الأخيرة  كانت جيدة لكنها كانت تحتاج لفقدان الوزن قليلاً"، متابعاً: "أنا بحبها على المستوي المهنة وثقافتها عالية جدًا "

هاني البحيري ينتقد إطلالات صبا مبارك وناهد السباعي

وانتقد هاني البحيري، اختيار صبا مبارك لارتداء بدلة رجالية في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مشيراً إلى أنه يحب أن تكون الإطلالات نسائية أكثر، على الرغم من أن تلك الإطلالة "تريندي" خلال هذه الفترة.

وتابع قائلاً: "بحب على الريد كاربت يكون حاجة أبسط وأشيك من كده، هو رائج جدا فكرة البدلة للسيدات، لكن بحب الست تكون أنثى في إطلالتها".

وعلق هاني البحيري على إطلالات الفنانة ناهد السباعي، مشيراً إلى أن اختياراتها تحتاج منها فقدان بعض الوزن لتكون مناسبة لها أكثر، قائلاً: "ده محتاج جسم أقل من كده بكتير عشان يبقى مفيش أي بروز خالص".

ولفت إلى أن اختيارات أمينة خليل في بعض الأوقات لا تكون جيدة، قائلاً: "أمينة خليل من البنات الجميلات بس اختيارتها ساعات مبتقاش موفقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار