ياسمين صبري تخطف الأنظار بفستان "تايجر" ومي عمر تقضي إجازتها على خطاها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
ياسمين صبري تخطف الأنظار بفستان "تايجر" ومي عمر تقضي إجازتها على خطاها

خضعت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيه بإطلالة جريئة حيث ارتدت خلالها فستان من اللونين الأسود والبني "تايجر".

ياسمين صبري تختار إطلالة بسيطة حادة

وشاركت ياسمين صبري مع متابعيها الصور عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستقرام"، وارتدت ياسمين فستاناً طويلا باللوني البني والأسود بنقشة التايجر، كت بدون أكمام.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما بدرجات البيج، إذ ركزت على رسمة عيونها، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا بشكل عشوائي.

جلسة التصوير نالت إعجاب متابعي ياسمين صبري اللذين علقوا قائلين: "ما شاء الله ربنا يحفظك" و"وحش الكون" و"للجمال عنوان هو انتي".

تكهنات بحمل ياسمين صبري

ومنذ أن نشرت ياسمين صبري الصور وكانت هناك العديد من التكهنات حول حملها لعدة أسباب، أولها ظهورها وهي تمسك بفستانها بطريقة تخفي فيها بطنها او حتى شكل جسمها، بالإضافة إلى طريقة تصويرها التي جعلت الجمهور يظن انها حامل بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتحاول اخفاء ذلك عن متابعينها.
كما انتشرت صورة من زاوية اخرى لها بفستانها وظهرت وكأنها اكتسبت وزنا اضافياً مما عزز فرضية الحمل.
من ناحيتها لم تعلق ياسمين على الموضوع الذي قد لا يكون صحيحا فقد اشار البعض ان هذه الصور ليست دليلا قاطعا على موضوع الحمل وقد تكون مجرد طريقة جديدة للتصوير.

مي عمر تقضي إجازتها على طريقة ياسمين صبري

من ناحية آخرى أطلت الممثلة مي عمر مؤخرا من الساحل الشمالي أثناء تواجدها على أحد اليخوت.

ونشرت مي عمر صورا عبر حسابها موقع وتطبيق "انستقرام" تشبه التي نشرتها الممثلة ياسمين صبري في مايو الماضي.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بفستان "تايجر" ومي عمر تقضي إجازتها على خطاها

ياسمين صبري تخطف الأنظار بفستان "تايجر" ومي عمر تقضي إجازتها على خطاها

آخر أعمال ياسمين صبري ومي عمر

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي، كما لم تعلن بعد عن أي أعمال فنية سواء تليفزيوينة أو سينمائية ستشارك فيها.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار