ياسمين صبري مع الطائرات: أناقة خطفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
ياسمين صبري مع الطائرات: أناقة خطفت الأنظار

اعتادت الفنانة المصرية ياسمين صبري، أن تخطف الأنظار بأناقتها وانتقائها لأجمل الأزياء وأكثرها أناقة، دون النظر لأثمانها الباهظة، ويزيد الاهتمام بإطلالات ياسمين صبري عند التقاطها الصور مع الطائرات المختلفة.

طائرة ياسمين صبري

تلتقط ياسمين صبري العديد من الصور مع الطائرات المختلفة، منها طائرات الركاب الخاصة التي ظهرت على أكثر من واحدة مختلفة منها.

وحب ياسمين صبري للطائرات ظاهر وواضح للجميع، فهي أيضا في فترة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كانت حريصة على التجول أعلى المحيط الهندي بطائرة هليكوبتر.

ولم تكن هذه المرة هي الوحيدة التي استقلت فيها ياسمين صبري طائرة هليكوبتر، ولكنها التقطت أكثر من صورة مع أكثر من طائرة هليكوبتر في مناسبات مختلفة.

إطلالات ياسمين صبري الباهظة

تحرص ياسمين صبري على ارتداء أفخم الإطلالات أثناء ارتحالها بالطائرة، حيث تشارك الجمهور تفاصيل هذه الإطلالات بنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ياسمين صبري في طائراتها عدة مرات، وبجوارها عدد من حقائب من ماركة Hermes المفضلة لديها، وفي واحدة منها اتهمها البعض بتقليد إطلالة جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو.

وتتمتع اختيارات ياسمين صبري بالأناقة الحقيقية، حيث تعتمد في اختياراتها على الكثير من دور الأزياء العالمية سواء في الملابس أو الإكسسوارت أو المجوهرات، وارتدت من قبل عدة استايلات من فيندي وجوتشي، بالإضافة إلى ساعات ومجوهرات فخمة من كارتييه وهي دار الأزياء المفضلة لديها، كما أنها الوجه الإعلاني لها في الشرق الأوسط.

لمشاهدة إطلالات ياسمين صبري وتألقها مع طائراتها الخاصة، في الرحلات فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار