يسرا الجديدي: من هي زوجة أمير طعيمة الثانية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
يسرا الجديدي: من هي زوجة أمير طعيمة الثانية؟

احتفل الشاعر الغنائي أمير طعيمة بحفل زفافه على الفنانة التونسية يسرا الجديدي قبل ساعات في شهر أبريل الماضي، وشارك الشاعر متابعيه صور الاحتفال من أمام الأهرامات معلناً الخبر قبل أقل من يوم واحد.

بعد الإعلان عن زواج أمير طعيمة ويسرا الجديدي، بدأ الجمهور في البحث عن معلومات حول زوجته الثانية، التي تعمل كممثلة ومذيعة، فيما لا تتوافر الكثير من المعلومات عنها خاصة وأنها لا تزال في بداية انطلاقتها الفنية على الساحة المصرية.

تعالوا نتعرف على أبرز المعلومات حول يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة الثانية:

من هي يسرا الجديدي؟

  • يسرا الجديدي ممثلة تونسية برزت على الساحة الفنية المصرية من خلال مشاركتها في مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد عام 2023.
  • تجمعها علاقة صداقة بالفنانة درة من خلال مشاركتها العمل في مسلسل الأجهر، وكانت مواطنتها أول المهنئين على خبر زواجها من أمير طعيمة.
  • لعبت في مسلسل الأجهر دور "ياسمين" ابنة الفنان خالد زكي.
  • عام 2024 ظهرت في دور زوجة عيسى الوزان (باسم سمرة) في مسلسل العتاولة.

شاهدوا الفيديو الذي نشرته جيني كامل طليقة أمير طعيمة لإعلان خبر زواجه:

  • شاركت يسرا الجديدي في فيلم قصير أثناء تواجدها في تونس وقبل قدومها لمصر.
  • تعتبر أن مصر هي بوابة الفن في الوطن العربي.
  • عملت يسرا الجديدي كمذيعة نشرة وظهرت على شاشة سكاي نيوز العربية قبل فترة، ولم تستمر واتجهت للتمثيل.
  • يسرا الجديدي تهوى السفر والاستكشاف.
  • بالإضافة إلى احترافها التمثيل، تعمل يسرا الجديدي كاستشارية للمظهر ومُدربة شخصية في مجال التسوق، وتهوى الأناقة وتعتبر أنها جزء من شخصيتها.
  • يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة أكدت في تصريحاتها أنها شخصية متحفظة وهادئة جداً، ويصعب أن تعيش بلا حب.
  • تنتظر يسرا الجديدي عرض مسلسلها القادم مع الفنان أحمد فهمي بعنوان نقطة سوداء والذي لم يخرج للنور بعد.

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

بعد أشهر من الخلافات، أعلنت جيني كامل، زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة ووالدة أبنائه، رسمياً طلاقهما، مما أثار اهتماماً كبيراً في الأوساط الفنية والإعلامية. الرسالة التي نشرتها جيني على صفحتها الشخصية على فيسبوك كانت مقتضبة وأكدت على استمرار الحب والود بينها وبين أمير طعيمة، ورغم أنهما انفصلا، فإنهما سيظلان يدعمان بعضهما البعض كوالدين لأطفالهما وأحفادهما المستقبليين.

طلاق أمير طعيمة وجيني كمال

الخلافات التي ظهرت بينهما أصبحت واضحة للجمهور بعد اتهامات جيني كامل للفنان أكرم حسني بأنه السبب الرئيسي في انفصالها عن أمير طعيمة، وهو ما أثار جدلاً واسعاً، رغم أنها تراجعت لاحقاً عن هذه الاتهامات وقدمت اعتذاراً لأكرم حسني، إلا أن الجمهور بقي مهتماً بمعرفة تفاصيل الموقف وأسباب الخلاف الذي أدى إلى هذا الانفصال.

من جهته، رد أمير طعيمة على هذه الأحداث بمنشور آخر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث أكد انفصاله قبل أشهر ورد على اتهامات زوجته لصديقه، كما تحدث عن استمرار صداقته مع أكرم حسني رغم هذه الظروف الصعبة وبرأه من أي تهمة موجهة إليه.

هذه الأحداث أثارت موجة من التعليقات والتفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث لم يكن الجمهور يعرف الكثير عن الخلافات بين أمير طعيمة وجيني كامل إلا بعد الإعلان الرسمي عن الطلاق.

اتهامت زوجة أمير طعيمة لأكرم حسني

وأعلن أمير طعيمة بأن انفصاله تم قبل شهرين، وتحديداً في سبتمبر 2023، لكنه قرر الانتظار حتى اكتمال الإجراءات القانونية قبل إعلان الأمر رسمياً. موضحاً أنه كان يأمل أن يتم الانفصال بشكل ودي، مراعياً مصلحة أبنائه والعشرة الطويلة التي جمعته بزوجته.

وأعرب أمير طعيمة عن خيبة أمله لعدم تحقيق الانفصال كما أراد، ونفى جميع الاتهامات التي وجهت لأكرم حسني، مؤكداً أنه لم يكن الشخص الوحيد الذي واجه مثل هذه الادعاءات. أشار إلى أنه لا يوجد أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بين انفصاله وأكرم حسني، وأثنى على احترامه لخصوصية حياته الشخصية والأسرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار