يسرا بإطلالة ذهبية مثل الأميرات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
يسرا بإطلالة ذهبية مثل الأميرات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

بدأت منذ قليل حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات حول العالم، حيث كان للنجوم الهنود حضور كبير هذا الموسم ومن أبرزهم شاروخان وكاجول وبيريانكا تشوبرا، أوليفر ستون، ومن أبرز الحضور نيللي كريم ويسرا ولبلبة وأحمد داود وزوجته علا رشدي.

يسرا بفستان ملكي في مهرجان البحر الأحمر

تألقت الفنانة المصرية يسرا في حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بفستان ذهبي طويل بوشاح مطرز، واعتمدت تسريحة شعر الضفائر الكبيرة بشعر أشقر، ونسقت الإطلالة مع شنطة سواريه بنفس لون الفستان، وأطلق الجميع على يسرا الإطلالة الأنيقة والمميزة.

يسرا بإطلالة ذهبية مثل الأميرات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وتأتي الدورة الحالية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي وسط فعاليات استثنائية وحضور مميز لنخبة من نجوم العالم العربي والأجنبي.

كما يتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات بينها لقاء خاص للمخرجة نادين لبكي مع الجمهور يوم السبت الموافق 3 ديسمبر لمناقشة أهم محطات مشوارها الفني، كما تكرم النجمة رانبير كابور في المهرجان وهو ما صرح عنه الرئيس التنفيذي للمهرجان الدولي قائلا: "يعد كل من نادين لبكي ورانبير كابور من المواهب اللامعة في عالم صناعة السينما. ونحن سعداء بالتعاون مع فارايتي لتكريم النجمين تقديرًا لإسهاماتهما في مجال صناعة الأفلام.. كما نفتخر باستضافتهما في حوارين خاصين مع الجمهور للاستماع إلى تجاربهما الناجحة وتطلعاتهما للمستقبل، فلكل منهما باع في عالم السينما ونحن بالفعل نتطلع للترحيب بهما في جدة".

وتألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بينهم النجمة كاجول، والنجم الهندي شاروخان والذي استقبل بحفاوة شديدة فضلا عن كثير من النجوم اللذين تألقوا بإطلالات ناعمة خطفوا بها الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار