زوج أميرة الطويل يتغزل فيها بعد إعلان إفلاسه

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
زوج أميرة الطويل يتغزل فيها بعد إعلان إفلاسه

على الرغم من الأزمة المالية التي يعيشها رجل الأعمال خليفة المهيري، إلا أنه تغزل في زوجته سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل، عبر تدوينة له عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

خليفة المهيري يتغزل في زوجته أميرة الطويل

ورد خليفة المهيري على تدونينة لأميرة الطويل تحدثت فيها عن إرسال الله لمن يفهمون قيمة الإنسان على قدر الروح النبيلة، مشيرة إلى أن من تلك النقطة يبدأ الإلهام، والتجليات في الطريق بين هذا الشخص وبينك.

وتغزل خليفة المهيري في زوجته معبراً عن حبه الشديد وتقديره لها مؤكداً أنها تستحق الحب والتقدير لكونها نبيلة المشاعر ورفيعة الشأن، وأن هناك من يشعر بالغيرة من عظمتها. جاءت تلك التدوينات المتبادلة بين خليفة المهيري وأميرة الطويل بعد الأزمة التي يعيشها رجل الأعمال بإعلان تراكم الديون والقروض ووجود قضايا ضد شركته التي يديرها في لندن.

وتناولت الصحف منذ يومين خبر إفلاس رجل الأعمال خليفة المهيري، زوج سيدة الأعمال أميرة الطويل، بعد أن أعلن عن عرض قصره في لندن بمنطقة كنسينغتون للبيع مقابل 34 مليون دولار.

خليفة المهيري وأميرة الطويل

وبدأت الأزمة التي تعرض لها زوج أميرة الطويل بعد إعلان إفلاس شركة " NMC Health Plc" والتي كان يتولى فيها منصب نائب رئيس الشركة.

بدأت الشركة تتعرض لعدد من الأزمات منذ بداية عام 2020، والتي تختص في تشغيل المستشفيات المعترف بها في لندن، ووفقاً لتقرير في بلومبرغ فإن أسباب انهيار الشركة يعود إلى تقرير صدر من هيئة الرقابة المالية من خداع الشركة للأسواق بتقليل قيمة ديونها إلى 3.3 مليار جنيه إسترليني فقط.

تقدم خليفة المهيري بطلب لشهر إفلاسه أمام محكمة في أبو ظبي بعد عام من الأزمة التي بدأت في الشركة وفي النهاية عين حراس قضائيين لبيع المنزل لتسديد قروض الرهن العقاري التي تزيد عن 22 مليون دولار.

وكان خليفة المهيري يحتل المرتبة السابعة في قائمة المليارديرات في تصنيف مجلة فوربس الأمريكية، إلا أن الشركة مرت بأزمة مالية كبرى قبل 3 أعوام.

من هي أميرة الطويل؟

يذكر أن أميرة الطويل هي زوجة رجل الأعمال خليفة المهيري التي تزوجها في عام 2018، واستقبلت طفلها الأول زايد في عام 2019، أما في مايو الماضي استقبلت مولودة جديدة بعد 4 أعوام من ولادة طفلها الأكبر.

أميرة الطويل

وتعمل أميرة الطويل في عدد من الجمعيات الخيرية والأنشطة الإنسانية، وأثار خبر إعلان إفلاس زوجها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تعامل الثنائي مع الأمر، إلا أنهما تجاهلا الأمر واستمرا في توجيه الرسائل التي تؤكد على قوة العلاقة بينهما.

وكانت التدوينات الأخيرة لأميرة الطويل حول الأوضاع في غزة مع بداية القصف حيث عبرت عن حالة الحزن الشديد التي تسيطر عليها جراء وفاة الأطفال والنساء والشيوخ.

وكتبت أميرة الطويل تخاطب نفسها لتجنب الأخبار المتداولة لأنها لا تستطيع متابعتها ولا تتحمل عينها وقلبها ما تراه ولن تنسه أبداً، كما أن سماع عويل الأمهات وبكاء الأطفال سيتردد في أذنها حتى أثناء نومها.

إلا أنها أكدت أنها لن تفعل ذلك في النهاية فهي اختارت رؤية وسماع ومعرفة كافة ما يحدث وهو ما تسبب في ألم شديد وبكاء لكنها مستمرة في الدعاء لهم لأن ذلك دليل على إنسانيتها، وطلبت من متابعيها التوسل والدعاء لكي ينجي الله أهل غزة جميعاً نساء وشيوخ وأطفال بالإضافة إلى سماء وبحر وأرض غزة. وأنهت حديثها قائلاً: "يا الله نرجو أن تهون على قلب طفل صرخ بأعلى صوته إخوتي".

وكان الظهور الأخير لها بصورة مع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية يارا النملة، وخطب الثنائي الأنظار بإطلالات عفوية نالت إعجاب الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار