حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • ​أهم 5 منتجات للبشرة تحتوي على فيتامين e

    ​أهم 5 منتجات للبشرة تحتوي على فيتامين e

    فوائد فيتامين e للبشرة لا تعد ولا تحصى، من تبييض وشد وترطيب، وقد تحصلين عليه من الأطعمة الغنية به، إلا أنك إذا أردت أن تعززي وجوده فلا بد من الاستعانة بمنتجات العناية بالبشرة التي تراعي وجوده  في مكوناتها، وقد اختار لك خبراء فريق موقع Bashracare أفضل 5 منتجات للعناية بالبشرة تحتوي على فيتامينe  وتساعد في علاج مختلف مشاكل البشرة، تعرفي عليها هنا واختاري الأنسب لك.. 

    أفضل كريم للعين غني بفيتامين e من سكينسوتيكالز
    هل تبحثين عن علاج مذهل بنتائج فورية لمكافحة شيخوخة منطقة العين؟ إذاً أضيفي  SKINCEUTICALS Age Eye Complex 15mL معالج للعين إلى قائمتك المفضلة، حيث يقلل الموزع البصري على الفور من ظهور الهالات السوداء والشعيرات الدموية في حين يعمل فيتامين e والفلافونيدات والببتيدات المتواجدة فيه مع مرور الوقت بشكل كبير على تحسين الهالات السوداء والانتفاخ. وكما أنه يحتوي على خلاصة التوت الغنية بفيتامين e الذي يمنع العلامات الواضحة المستقبلية للشيخوخة بينما يزيد في الوقت نفسه من مرونة وقوة البشرة، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
    أما بالنسبة لعدد مرات الاستعمال المطلوبة فننصحك بتطبيقه مرة واحدة أو مرتين يومياً تحت العيون وحول منطقة الحاجب.


    https://www.basharacare.com/ae_ar/skinceuticals-age-eye-complex-15ml?___from_store=ae_en&cl=1&utm_source=7awi.com&utm_medium=referral&utm_campaign=7awiSEO

    أفضل مرطب لجميع أنواع البشرة الغني بفيتامين e  ومع عامل وقاية من الشمس 
    يخفف StriveCtin Repair and Protect Moisturizer Spf 30 50mL ، هذا المرطب اليومي الخفيف الوزن والمحارب للتجاعيد والحاوي على عامل حماية من أشعة الشمس 30 ، سوف يحمي بشرتك من علامات الشيخوخة الواضحة وكما سيحيد الخلايا الضارة ويساعد على منع الأضرار الناجمة من الأشعة فوق بنفسجية. وتأتي قوة هذا المنتج من صيغته من المنتج الجيل القادم من تكنولوجيا المضادة للأكسدة و NIA-114™  الحائز على براءة إختراع لتعزيز دفاعات البشرة الفطرية و دعم قدرتها على الشد مع التقدم في العمر.
    ويفضل استخدام هذا المنتج على الوجه النظيف في الصباح. وبإمكانك تعزيزه عبر وضع SD Advanced Intensive Concentrate مساء.


    ​أهم 5 منتجات للبشرة تحتوي على فيتامين e

     
    أفضل منتج لتجديد خلايا الوجه مع فيتامين e
    هل تحبين التجديد؟ بشرتك هي أيضاً تحب تجديد خلاياها من حين لآخر لتكون أكثر نضارة وإشراقاً. ولتحقيق هذه المهمة ننصحك باستخدام
    سائل التجديد للوجه Filorga NCTF-Reverse Mat 50mL، ذي الصيغة المجددة للعناية بالبشرة والمركزة للغاية في NCTF® لتجديد نوعية البشرة و تعزيز فعالية مكافحة العلامات التقدم بالسن، وهو علاج مكثف للخلايا لمكافحة علامات التقدم بالسن من مختبرات FILORGA، ويأتي لأول مرة في تركيز يعادل تلك المستخدمة في حقن العلاجات المضادة للشيخوخة المرخص لها من قبل  المراكز الطبية. وتأتي قوته من 
    احتوائه على حمض الهيالورونيك + الكولاجين + الفيتامينات A و H وE، وهذه المواد من أفضل المكونات الفعّالة النشطة في معالجة علامات التقدم بالسن وتعمل على ضمان إزالة التجاعيد، توحيد لون البشرة و كما أن تركيبته المريحة للغاية غنية بزبدة الشيا مع لمسة خالية من اللمعان! 
    يستخدم هذا المنتج صباحاً ومساءً كجزء من الروتين اليومي للعناية بالبشرة. 

    ​أهم 5 منتجات للبشرة تحتوي على فيتامين e
     


    أفضل كريم لعلاج البشرة الجافة وغني بفيتامين e
    تحتاج البشرة الجافة جداً إلى تغذية غنية جداً، وبدورنا ننصحك باستخدام  Dermalogica Intensive Moisture Balance الفريد من نوعه والذي يحتوي على المغذيات النباتية المجددة للخلايا، والفيتامينات المضادة للأكسدة مثل فيتامين e والشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك والدايميثيكون وزيت الصبار وفيتامين سي وكذلك خلاصة بذور العنب، وهذه المكونات تساهم في تجنب ضرر الجذور الحرة على البشرة وتعزيز وتحسين صحة البشرة وكما يمنح البشرة الجافة الراحة والعناية التي تستحقها.
    أما عن طريقة الاستخدام المثالية، فننصحك بعد تنظيف البشرة بغسول Dermalogica الملائم، ومن ثم قومي بوضع كمية صغيرة من المرطب على رؤوس الأصابع ومن ثم تدهن على كامل الوجه والرقبة. يمكن استخدامه ليلاً أو نهاراً.


    ​أهم 5 منتجات للبشرة تحتوي على فيتامين e


    أفضل سيروم فيتامين e لجميع أنواع البشرة
    من المعروف بأن السيروم يحتوي على أعلى نسبة مكونات نشطة مقارنة ببقية منتجات العناية بالبشرة، وإذا كنت تبحثين عن سيروم غني بفيتامينe  فلا تترددي باختيار 
    Neostrata Bionic Face Serum 30mL سيروم الوجه الخارق المنشط والمقاوم لعلامات التقدم بالسن والمناسب لجميع أنواع البشرة، والذي يساعد مع العلاج المكثف مع حمض اللاكتوبيونيك 10% على استعادة التألق وتحسين نسيج البشرة بينما يعزز فوائد منتجات مقاومة علامات التقدم بالسن في نظامك لكل عوامل التشيخ الضوئي المؤثرة على البشرة بما فيها الخطوط الرفيعة والتجاعيد وحجم المسام و تراخي البشرة وفرط التصبغ المتباين. وكما يعمل حمض اللاكتوبيونيك المضاد للأكسدة الفعال فيه على بناء دعائم البشرة وحمايتها عن طريق منع الإنزيم الذي يعمل على تكسير الكولاجين.
    ويفضل وضعه مرتين يومياً على الوجه و الرقبة بعد تنظيف البشرة وقبل وضع أي من مستحضرات تجميل. وكما يمكن أن يستخدم كعلاج للوجه بأكمله أو يوضع على مناطق محددة كمنطقة تحت العينين أو حول الفم. 
    بعد أن تعرفت على أهم منتجات العناية بالبشرة الغنية بفيتامين e، اختاري منها ما يناسبك لتوظفي فوائد فيتامين e  للبشرة بالشكل الصحيح والمثالي وتحصلي على بشرة نضرة وخالية من العيوب على الدوام. 
     

    ​أهم 5 منتجات للبشرة تحتوي على فيتامين e

     

    تعليقات