10 أخطاء تجنبيها يوم زفافك عند اختيار تسريحة شعرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2017
تسريحات عروس
مقالات ذات صلة
تسريحات عروس بالتاج
تسريحات عرايس ٢٠٢٠ على طريقة المشاهير
تعرفي على أحدث صيحات تسريحات الضفائر للعروس في 2020.. هذه هي الخطوات

لا بد وأنك عزيزتي العروس بدأت بالبحث عن تسريحة الشعر المناسبة لك في يوم زفافك قبل أشهر، وخططت كثيراً لإطلالتك في هذا اليوم الخاص جداً. وكي لا تقعي ببعض الأخطاء في تسريحة الشعر والتي من شأنها أن تشوه إطلالتك جمعنا لك ما يقوله مجموعة من خبراء ومصففي الشعر حول أكثر الأخطاء التي ترتكبنها العرائس في يوم زفافهن.


تعرفي  على هذه الأخطاء القاتلة كي تتمكني من تجنبها تماماً:

إليكِ أيضاً: كيف تختارين تسريحة زفافك المناسبة لك؟


1-    صبغ الشعر في آخر لحظة:
إن تغيير لون شعرك قبل الزفاف يبدو مغرياً لك لتبهري الحضور وتظهري بأجمل حلة. ولكن قد تكون النتيجة عكسية أيضاً فقد يكون هذا اللون على عكس توقعاتك غير مناسباً لك. ولذلك وإذا كنت تبحثين عن إطلالة مختلفة ومميزة عليك النظر باللون قبل أسبوع من موعد الزفاف وليس في اللحظة الأخيرة وذلك من أجل أن يكون هناك فرصة للتغيير وننصحك باستخدام الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ لتعزيز اللون في تلك الفترة. 


2. غسل الشعر في نفس اليوم:
لا تغسلي شعرك في نفس يوم الزفاف، يقول مصففي الشعر والخبراء أنه من الأفضل أن تقومي بغسل شعرك قبل يوم من الزفاف لتتمكني من استخدام العلاجات المرطبة والمكثفة لشعرك وبالتالي فذلك سيضفي المزيد من التألق، والكثافة والحيوية لشعرك في يوم الزفاف.

3. اختاري مصفف الشعر الأكثر خبرةً ليرافقك إلى الحفل:
من المهم جداً أن تقومي باختيار مصفف للشعر ذو خبرة واسعة، فنان فيما يتعلق بتسريحات الشعر والمكياج، خصوصاً في هذا اليوم، حيث يمكن أن لا تحبي شعرك، أو أن تفسده الرطوبة أو العوامل الأخرى ولذلك فأنت بحاجة لوجود مصفف الشعر الخاص بك إلى جانبك والذي يمكنه إصلاح أي شيء والتصرف عند حدوث أي طارئ.

4. اختيار التسريحة في اللحظة الأخيرة:
يحدث كثيراً أن تختار العروس تسريحة شعرها في اللحظة الأخيرة بيوم الزفاف.  وهذا أكبر خطأ تقدم عليه العروس فقد لا تكون مناسبة لها ولذلك يفضل اختيارها قبل 4-6 أسابيع من موعد الزفاف. 

5. عدم الاهتمام بفيتامينات الشعر
إذا كنت تعانين من مشاكل في الشعر وتمتلكين شعراً خفيفاً عليك بأن تستخدمي فيتامينات الشعر قبل فترة لا بأس بها من الزفاف حيث تساعد هذه الفيتامينات بشكل كبير على نمو الشعر الصحي لأولئك الذين يبحثون عن شعر لامع في يوم زفافهم.

اكتشفي أيضاً: نصائح لاختيار اكسسورات الشعر المناسبة للعروس

6. تجربة شيء جديد:
يوم الزفاف هو ليس الوقت المناسب لتجربة شيء جديد مهما كان لذلك فكري جيداً بما ترغبين اعتماده بالنسبة لشعرك في هذا اليوم الخاص جداً.


 
7. عدم اختيار مثبتات الشعر الجيدة:
استخدمي مثبت الشعر المناسب، خصوصاً إذا كنت تعتمدين تسريحة الضفيرة أو تجعيد الشعر. وذلك كي تظهري بكامل جمالك ، خاصةً وأن بعض المثبتات لا تعمل بشكل جيد.

8. نسيان اللمعان:
إذا كنت لا تستخدمين أقنعة الشعر كل أسبوع ولم تقومي بالاهتمام بشعرك وحيويته ولمعانه من قبل احرصي على أن يقوم مصفف الشعر بعمل حمام لشعرك يعيد إليه حيويته ولمعانه ونعومته.

9. تزيين الشعر بزهرة كبيرة:
إنه اتجاه تنجذب نحوه العرائس بشكل كبير، وهوتزيين الشعر بتاج الزهور ولكن هذا الاتجاه ربما لا يناسب الجميع وقد لا يتماشى مع مظهرك، ولذلك يفضل ألا تعتمديه في يوم زفافك. اختاري اكسسوارات الشعر فهي أفضل لإطلالتك في هذا اليوم من الزهور.

10. تحضير أدوات احتياطية:
بعد الانتهاء من تصفيف الشعر في يوم زفافك تأكدي من وجود عدد قليل من أدوات الشعر بحقيبة احتياطية مثل مشابك الشعر ومشط صغير ومثبت الشعر وغيرها من الأشياء الضررية لإصلاح الشعر فوراً في حال تضرره.

قد يعجبكِ ايضاً: