10 أفكار هدايا للعروس

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
10 أفكار هدايا للعروس

يتقدم أقارب العروس والمعارفه والأصدقاء لها بالتهنئة والتبريكات بهذه المناسبة المميزة، ولا تتوقف التهنئة عند حد الكلام الجميل أو الرسائل، بل أن الزواج من أهم المناسبات التي يتبادل فيها الناس الهدايا المميزة، لذا سنقدم لكِ هنا عزيزتي 10 أفكار هدايا للعروس مميزة ومناسبة للجميع.

أفضل أفكار هدايا للعروس

يعتمد اختيار الهدايا على الميزانية التي تضعينها لها، فتحديد القيمة المادية وتكاليف الهدية ليس بالأمر السهل، حيث يعود لتحديد مدى صلتكِ أو قرابتكِ بالعروس، بالإضافة إلى وضع تكلفة حضور حفل الزفاف بالحسبان من تصفيف الشعر وفستان الحفل، وبناءً على ذلك يمكنكِ حينها تحديد الميزانية الممكنة لشراء هدية العروس من بين الخيارات التالية: [1] [2]

  • النقوط:

إن تقديم النقوط أو "المال الكاش" للعروس في حفل الزفاف من أنسب وأفضل الهدايا التي يمكنكِ تقديمها خاصة بالبلدان العربية، فقد أصبحت من العادات المحببة عند معظم الشعوب العربية، حيث يمكنها الاستفادة منه لاحقاً كما تحب العروس.

  • المجوهرات:

يمكنكِ معرفة اهتمامات العروس وتفضيلاتها من المجوهرات وبذلك تكون قد اقتصرت عليكِ جزءً كبيراً من رحلة البحث عن ما يناسبها من الهدايا، إذ تعتبر المجوهرات من أثمن الأشياء التي يمكن تقديمها كهدية للعروس خاصة إذا كنتِ من المقربين لها.

  • الكاميرا الفورية:

تعتبر الكاميرا الفورية "اللحظية" من أكثر الهدايا المفضلة لدى الفتيات، إذ يمكّنها ذلك من التقاط الصور اللحظية المليئة بالحياة واللحظات الجميلة خلال حفل الزفاف أو شهر العسل والتي ستبقى مخزنة في أذهان العروسين للأبد، كما يمكنها التقاط الصور المليئة بالمواقف واللحظات الجميلة بعد ذلك من خلال هذه الهدية اللطيفة.

  • القطع الفنية:

وهي هدية مثالية للعروس التي تهتم بالفنون، ننصحكِ بتقديم تحفة فنية للعروسين تحتوي على أشكال أو رسمات أو رموز مهمة لدى العروس، إذ ستكون هذه التحفة هدية مميزة وذات قيمة معنوية عالية للعروس، حيث يمكنها الاستفادة منها أيضاً بوضعها كإضافة لطيفة على ديكور منزلها.

  • كتب الطهي:

من خلال هذه الهدية تقومين بتشجيع العروس على استخدام الأدوات الموجودة لديها في المطبخ وتطبيق أشهى الأكلات العصرية والكلاسيكية اللذيذة والحديثة والتي ستقضي فيها وقتاً ممتعاً أثناء تحضيرها وهذه فكرة ممتازة للعروس في بداية حياتها الزوجية.

  • الأجهزة المنزلية:

وهي من أكثر أنواع الهدايا العملية رواجاً، إذ يمكنكِ اختيار جهاز منزلي مناسب كالتلفاز أو جهاز تحضير الحلويات أو أجهزة تصفيف الشعر أو غير ذلك من الأجهزة المحببة للعروس التي ستستفيد منها بكل تأكيد في حياتها الزوجية.

  • حجز أماكن الاسترخاء للعروسين:

وهذه الهدية مميزة جداً لأنها غير تقليدية، حيث يتم من خلالها منح العروسين فرصة قضاء أوقات لطيفة وجميلة، كما يتمكن العروسان خلال جلسات الاسترخاء من إزالة التوتر والإجهاد الناتج عن تحضيراتهم لحفل الزفاف، وستكون هذه الهدية من أجمل ذكرياتهم.

  • الإكسسوارات:

حيث يمكنكِ إهداء العروس حقيبة أو حذاء أو حتى ساعة يد أو إكسسوارات الملابس الثمينة من إحدى محلات الماركات العالمية المعروفة.

  • مساعدة العروس باقتناء أغراضها:

من الجميل قضاء الوقت مع العروس في اللحظات الأخيرة من العزوبية ومساعدتها باقتناء بعض الأغراض المهمة لديها قبل الزفاف أثناء تجهيزاتها، وتقديمها لها كهدية كالعطور أو أدوات التجميل أو حتى بعض الملابس ذات التصاميم المفضلة لديها، وهذه ستكون لفتة جميلة جداً منكِ لن تنساها العروس.

  • الإطارات والهدايا التذكارية المميزة:

حيث يمكنكِ اقتناء القطع التي تناسب العروسين وتتضمن معانٍ جميلة، كإطارات الصور أو ألبومات الصور أو صناديق الهدايا المملوءة بمختلف القطع اللطيفة المخصصة للعروس.

كانت هذه 10 أفكار هدايا للعروس مع الصور، وهي هدايا متنوعة تناسب مختلف الميزانيات وتعطيكِ فرصة الاختيار بسهولة بما يناسب رغبة العروس أو ذوقها.

شاهدي أيضاً: مخمرية العروس

شاهدي أيضاً: إتيكيت العروس

شاهدي أيضاً: خلطات للعروس


ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار