10 طرق رومانسية لتدليل شريكك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
10 طرق رومانسية لتدليل شريكك
مقالات ذات صلة
طرق بسيطة لتشعري شريككِ بالاهتمام
10 صور تُثبتْ رومانسية شاروخان
10 أفلام رومانسية لا تفوتكم مشاهدتهم

هل سئمت من تقديم نفس الهدايا مرارًا وتكرارًا، والحصول على اللقطة المعتادة لنفس باقة الورود، أو تلقى نفس الهدايا من زوجك، فإذا اقترب الاحتفال بعيد زواجك أو الاحتفال بعيد ميلاد زوجك أو مناسبة سعيدة تحتفلوا بها سوياً، يمكنك القيام ببعض الأفكار الجديدة والمختلفة والممتعة التي تجدد العلاقة بينك وبين زوجك.

فتقديم الهدايا ليس دائماً هو الحل، حيث يستحق زوجك بعض الرعاية، أضفي جلسة تدليك. اجعلي العافية والصحة العقلية أولوية بالنسبة له، تأكدي من جدولة بعض الرعاية الذاتية له، يمكنك تدليل شريكك من خلال إهدائه خدمات التدليك، فالزوج يستحق وقتك، تعرفي على صميم قلبه عن طريق حجز يوم استرخاء له مع خدمات العناية بالجمال له.

أفكار رومانسية مجنونة للمتزوجين

إذا كنت تبحثِ عن مفاجآت مذهلة وممتعة للعين لمن تحب، فهناك بعض الخطط الرائعة والجديدة والتي يمكنك تنفيذها مع أحبائك لإضفاء شرارة على علاقتك.

اعتني بجسم وبشرة شريكك

 التدليك مريح للغاية، عندما يتعلق الأمر بالتدليل، سواء كنتِ تسترخي على الشاطئ أو تسترخي في الداخل في منتجع صحي عالمي المستوى أو تحجزي علاجًا بالتدليك في المنزل، فإن التدليك هي طريقة رائعة لقضاء الوقت معًا بينما تزيل التوترات اليومية التي يواجهها كل زوجين، استغلي وقتك في المقام الأول جنبًا إلى جنب مع العناية ببشرتك وبشرة زوجك، وفي نفس الوقت طريقة جديدة لتدليل زوجك.

الإعتناء بالأظافر

الأظافر هي أفضل صديق للفتاة، حجز موعد مع مانيكير وباديكير لفتاتك يمكن أن يتركها بحالة مزاجية جيدة طوال اليوم، إذا ما الذي تنتظره، احصل أنت وزجتك على جلسة مخطط لها واستمتع بمداعبتها لبقية العام.

الحجز في سبا للأزواج

حوّلي مكانك إلى منتجع سبا للأزواج، توجي إلى متجر مستلزمات التجميل وقومي بتخزين أقنعة الوجه والمستحضرات، لن تكون ليلة المنتجع الصحي وسيلة منعشة ومريحة بشكل خيالي للتخلص من الصعوبات التي تواجهها فحسب، بل ستكون أيضًا طريقة رائعة للاقتراب والشخصية مع أصدقائك، وفكري فقط في الأجواء الرومانسية التي تخلقها ليلة السبا. سيساعدك هذا على الاستعداد للحياة من جديد.

اقضِ الليلة في طهي أطباقك المفضلة

في حالة عدم رغبتك في ارتداء المعاطف والأوشحة والسترات الصوفية للخروج وقضاء يوم رومانسي في الخارج، فهذا هو الوقت المثالي للبقاء ليلاً والتخطيط لأمسية رومانسية في المنزل، يعد الطهي معًا طريقة مؤكدة لتسخين الأشياء بينك وبين رفيقك حرفيًا، دللوا أنفسكم واطبخوا أطباقكم المفضلة لأنكم تستحقونها.

سبا الاسترخاء لزوجك

من على وجه الأرض لا يستطيع رفض سبا الإسترخاء، لا يمكننا أن نفكر في مفاجأة أفضل لتوأم روحك من حجز يوم لك ولزوجك للاسترخاء والاقتراب منك، توجه إلى أقرب موقع يقدم خدمات السبأ واستكشاف خدمات سبا الجسم الميسورة التكلفة والمذهلة وحجزها لك ولشريكك.

تحضير لليلة في الخارج

لا شيء مثير مثل حجز ليلة موعد مثالية لشريكك في مطعمه المفضل، استمتعي بالمأكولات اللذيذة، وتناولي بعض المشروبات، واستمتعي بالألعاب النارية وعش تجربة مختلفة.

شارك أهدافك وقراراتك الفردية

لا تفكري فقط في الروتين الصحي الفردي الجديد والتقدم المهني، بل فكري أيضًا في توجيه روح السنة الجديدة المشحونة إلى علاقتك مع شريكك أيضًا، قد تكون هذه الفكرة محرجة أكثر إذا كانت مجرد بداية علاقتك، ولكنها رائعة إذا كنتما معًا لفترة من الوقت ويمكنهما رؤية بعضكما البعض في المستقبل، قد يكون تدوين بعض قرارات العام الجديد معًا فكرة ممتعة.

المحافظة على العلاقات البعيدة مع رسائل الحب

يمكن أن تكون العلاقات بعيدة المدى صعبة وقد تبدو كل لحظة تقضيها أميال بعيدًا عن المهرجانات وكأنها مدى الحياة. أذهلي شريكك برسالة حب شخصية واعترفي بمشاعرك له مرة أخرى، سيؤكد ذلك لهم أنك دائمًا معهم بينما يتذكرون جميع الأمسيات المبهجة التي يقضونها معك.

البعد أميال من نصفك الآخر

تشعري أن المسافة أقل عندما تزداد مشاعرك تجاه شريك حياتك، مع حلول العام الجديد أظهري لهم حبك وعاطفتك وأفسدهم بإرسال الهدايا، سواء كانت رسالة حب أو ساعة أو شيء أرادوا شرائه لفترة طويلة، انطلقي ولا تفوتي الفرصة لتجعلهم يشعرون أنك دائمًا معهم.

افعلي بعض الأشياء الرومانسية في العام الجديد 2022 والتي ستعتز بها بالتأكيد لبقية حياتك، كما نحتاج جميعًا في بعض الأحيان إلى التدليل لنشعر بتحسن، فقد أصبح في العصر الحديث ضرورة وليست رفاهية. وليس هناك وقت أفضل من العام الجديد لتجعلك أنت ونصفك تشعري بتحسن تجاه نفسك وعلاقاتك، فقط انطلق وجربهم، لا تفوتي هذه الفرصة لبناء الذكريات.