جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالة عربية محتشمة أثناء رحلة تسوق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالة عربية محتشمة أثناء رحلة تسوق

خطفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالة عربية محتشمة، أثناء قيامها برحلة تسوق مؤخرا في أحد المولات بالسعودية لشراء الحقائب الفاخرة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها صديقة كريستيانو رونالدو بهذا الشكل المحتشم، ولكنها من ضمن مرات قليلة لفتت فيها الأنظار باختياراتها الأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت.

إطلالة عربية لجورجينا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير شاركته جورجينا رودريغيز عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، ظهرت فيه بعباءة باللون الفيروزي مع توب طويل نسقته باللون الأسود.

وجاء ظهور جورجينا رودريغيز رفقة فريقها الخاص ومساعديها في أحد المولات بالعاصمة السعودية الرياض، داخل أحد محلات بيع ماركة شانيل، لتتسوق ما أعجبها من الحقائب الفاخرة التي خطفت بها الأنظار، لتثير جورجينا إعجاب النشطاء بهذه الإطلالة.

اعتمدت جورجينا رودريغيز على تصفيفة الشعر الاعتيادية التي تفضلها، وهي إسدال شعرها الأسود الناعم الطويل بشكل انسيابي على ظهرها دون ربطه بأي شيء، فضلا عن اعتمادها على الأظافر الأكليريك التي تمنحها مظهرا ناعما، وارتدت مجموعة من المجوهرات الباهظة التي جاء اختيارها بين اللونين الأسود والأبيض.

شاهدوا الفيديو

بعد انتهاء جورجينا رودريغيز من رحلة التسوق الخاصة بحقائب شانيل، ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية وهي تتناول طعام العشاء رفقة فريقها نفسه، في أحد مطاعم السوشي، وقيل إن هناك شيئاً ما يتم طهيه على نار هادئة، سوف تفاجئ به جورجينا الجمهور قريباً.

وتفاعل النشطاء عبر مختلف الصفحات مع إطلالة جورجينا بالعباءة، وعلق كثيرون على هذا اللوك الذي وصفوه بالأنيق، وفي مفاجأة من بعض التعليقات أكد عدد من معجبي جورجينا رودريغيز أنهم في غاية الانبهار بأناقة جورجينا وجمالها أثناء ارتداء العباءة وطالبوها بالإكثار من الظهور بهذا اللوك.

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالة عربية محتشمة أثناء رحلة تسوق

جورجينا رودريغيز بالعباءة

ظهرت جورجينا رودريغيز أكثر من مرة وهي ترتدي العباءة العربية التقليدية، وكانت البداية في أحد ملاعب قطر أثناء فعاليات كأس العالم الماضي، وقبل انتقال صديقها كريستيانو رونالدو رسمياً إلى السعودية بعد انضمامه إلى فريق نادي النصر السعودي.

وخطفت جورجينا الأنظار بعباءة باللون الزيتي مع توب طويل باللون الأسود ومكياج ناعم، وأكد هذا اللوك وقتها استعداد جورجينا وتمهيدها للانتقال إلى السعودية، كما نالت عليه الكثير من الإشادات حيث قلدتها الكثير من الفتيات، ووقتها ظهرت حبيبة كريستيانو رونالدو في الملعب رفقة مجموعة من أصدقائها لمشاهدة المباراة، وانتقدت عدم نزول كريستيانو للملعب طيلة المباراة.

 جورجينا رودريغز تشعل الملعب بإطلالة خليجية

الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزا كانا قد استضافا جورجينا وأبناء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء إحدى مباريات كأس العالم الذي أقيم في قطر، وشاركت الشيخة موزة مجموعة من الصور من دور المجموعات، ظهر خلالها الأمير الوالد وهو يتحدث إلى جورجينا برفقة إحدى بناتها، بينما استمعت الشيخة موزا إلى كلمة جونيور، الابن الأكبر للاعب البرتغالي.

وللمرة الثانية جاء اختيار جورجينا للعباءة أثناء حفل استقبال جماهير نادي النصر السعودي احتفالا بتعاقد النادي مع النجم العالمي، داخل ملعب مرسول بارك لنادي النصر السعودي في يناير الماضي.

جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال

وظهرت خلال مقطع فيديو مع إحدى مذيعات الحفل وهي تعلمها كيفية قول أهلا باللغة العربية، حيث رددت جورجينا ورآها هالو هلا ومرحبا، ولترد المذيعة عليها أهلا جورجينا.

إطلالات محتشمة لجورجينا

جورجينا رودريغيز ظهرت بأكثر من إطلالة محتشمة في السعودية، بعيدا عن العباءة حيث ظهرت في حفل افتتاح مهرجان 2023 Joy awards، الحفل الأضخم والأكبر في العالم، ولفتت انتباه الحضور بإطلالتها المحتشمة والأنيقة في أول احتفالية تحضرها في المملكة العربية السعودية.

جورجينا رودريغيز بإطلالة محتشمة في Joy awards

كما ارتدت جورجينا في بعض رحلات التسوق والظهور في المطاعم، إطلالات محتشمة مختلفة بين المعاطف والجواكيت الطويلة والفساتين الميدي والبليزر، على خلاف شخصيتها الجريئة في اختيارات الملابس المعهودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار