بطريقة ساخرة: تقليد شبيهة جورجينا في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
بطريقة ساخرة: تقليد شبيهة جورجينا في ستوديو 23

يواصل المسلسل الكوميدي ستوديو 23، تقديم فقرات تقليد النجوم والمشاهير، ولكن خلال الحلقة الماضية قدم الاستوديو تقليداً لشبيهة جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، بشكل ساخر.

تقليد شبيهة جورجينا في ستوديو 23

وقدم الفقرة الفنان خالد الفراج، الذي سأل على غرار لقاء سابق لإحدى شبيهات جورجينا رودريغيز، قائلا: "يقولون إنك تشبهين جورجينا، بس أنا ما أشوف أنك تشبهينها".

ردت شبيهة جورجينا قائلة: "أول شيء هي اللي تشبهني، ثاني شيء أنت أحول" ليضج الاستوديو بالضحك، حيث ضربها خالد الفراج بوسادة قطنية في وجهها.

واستكمالا للاسكتش الكوميدي، سأل خالد الفراج شبيهة جورجينا قائلا: "يقولون إنك أصبحتِ ممثلة وتُضحكين الناس بتضحكيهم؟" لترد مؤكدة: "إيه بضحكهم تحبون أضحككم؟ مرة ليمونة دخلت اختبار وجابت عشرة من عشرة".

شاهدوا تقليد شبيهة جورجينا في ستوديو 23

يأتي تقليد شبيهة جورجينا بعد حلقة واحدة من عرض الاسكتش الكوميدي، الذي تم تقليد جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو فيه، حيث ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية وهي تلقي كلمة بمناسبة تكريمها في حفل Joy Awards كما تم تقليد إطلالتها بالكامل.

وأظهر سكتش تقليد جورجينا في ستوديو 23، العارضة الشهيرة وقد تهافت عليها المعجبون لالتقاط السيلفي على خشبة المسرح، كما كان الحال بالنسبة للاعب الكرة الشهير.

ستوديو 23 حرص على عدم ذكر اسم شبيهة جورجينا التي كانت قد أحدثت جدلا كبيرا بظهورها عبر السوشيال ميديا والإعلام، عقب وصول جورجينا إلى أرض المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار