جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال

ظهرت منذ قليل عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وحبيبة لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو بصحبته هو وأولادهم، أثناء حفل استقبال جماهير نادي النصر السعودي بتعاقد النادي مع النجم العالمي، داخل ملعب "مرسول بارك" لنادي النصر السعودي.

جورجينا رودريغز بالعباءة أثناء حفل الاستقبال

حيث حيت الجماهير التي توافدت على ملعب مرسول بارك للمشاركة في حفل استقبال اللاعب البرتغالي  والعالمي كريستيانو رونالدو، بالهتافات الكثيرة، حيث نادت الجماهير على جورجينا خلال الاحتفال، لتبادلهم التحية وترفع يدها للجماهير، في إشارة إلى شكرهم على الترحيب بها.

جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال

وأطلت جورجينا بالعباءة كبيرة ومن تحتها ارتدت بنطلون جينز وتيشرت أسود، داخل ملعب ”مرسول بارك“، حيث التقطت الصور لها بجانب كريستيانو وأولاده، كما ارتدى كل من أبنائه قمصاناً خاصة بنادي النصر السعودي.

جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال

جورجينا رودريغز تتحدث اللغة العربية

كما أنها ظهرت خلال مقطع فيديو مع أحد مقدمي الحفل وهي تعلمها كيفية قول أهلا باللغة العربية، حيث رددت جورجينا ورآها هالو هلا ومرحبا، ولترد المذيعة عليها أهلا جورجينا.

وجاءت حفل الاستقبال بعد توجه جورجينا إلى العاصمة الرياض مساء الاثنين للانضمام حبيبها اللاعب كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد تعاقده معه حتى عام 2025

جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال.

حيث شاركت متابعوها عدد من الصور داخل الطائرة أثناء الاستمتاع برفقة أولادها، حيث علقت قائلة ”ليس بدوني“ في إشارة منها أنه لن يذهب إلى الرياض بدونها، ورغبتها في الاستمرار بالتواجد معه.

حفل استقبال كريستيانو رونالدو

دخل كريستيانو الملعب مرتديا قميص النصر التقليدي، حيث بدأت الجماهير بالهتاف له تحية وتقدير لتواجده، حيث عبر اللاعب أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: " فخور باتخاذي هذه الخطوة والانتقال إلى النصر.. أنا سعيد، وعائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية".

وأضاف أثناء حديثه: ”لقد حظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة.. لم يكن سهلا علي اتخاذ هذا القرار، جئت إلى النصر من أجل الفوز وتسطير أرقام جديدة في آسيا“.

وتابع الدون: “كأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية، أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي…وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم“.

حيث انضم الاعب البرنقالي إلى نادي النصر بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليعب في السعودية لمدة موسمين ونصف.

جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل بالعباءة في حفل الاستقبال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار