فيديو فاطمة عبدالرحيم ترد على أسئلة حيرت جمهورها بطريقة غير متوقعة ?

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
فيديو فاطمة عبدالرحيم ترد على أسئلة حيرت جمهورها بطريقة غير متوقعة ?

يبدو أن الفنانة فاطمة عبدالرحيم قد ضاقت ذرعاً بأسئلة جمهورها الملحة، حيث خصصت حسابها على "سناب شات" من أجل الإجابة على التساؤلات ولكن بطريقتها الخاصة. 

شاهدي أيضاً: فاطمة عبدالرحيم تصرّح لـ"ليالينا": الدراما الخليجية تفتقد الجهوزية لمشاهد "الأكشن"

في البداية ردت فاطمة عبدالرحيم على منتقدي زيادة وزنها وانتفاخ شفتيها بفعل عمليات الحقن، حيث قالت: "الكرش كرش مين؟ كرشي.. والجسم جسم مين؟؟ والبرطم برطم مين؟ كيفي"، ثم انفجرت في نوبة هادرة من الضحك عبرت من خلالها عن عدم اكتراثها بالانتقادات. 

أما عن سؤال الجمهور حول حالتها الاجتماعية، وهل هي متزوجة أم لا، ردت النجمة البحرينية: "أكثر التعليقات سؤالاً.. هل أنتِ متزوجة؟ هل أنتِ منفصلة؟ والجواب.. أنا منفصلة وعندي أطفال.. وأهم شيء عندي في الحياة هو أسرتي.. الزواج يحتاج إلى التفرغ.. وأنا لا أريد أن أتفرغ له". 

وحول اختيارها للأدوار الجريئة، علقت الفنانة المعروفة: "أختار الأدوار الجريئة لتجاوز كل ما هو مألوف وتقليدي، واختياراتي للشخصيات المثيرة للجدل ليس بحثاً عن الشهرة أو النجومية، بل من أجل تقديم شخصيات لا تذهب إليها النسبة الكبرى من نجمات دول المنطقة لسبب أو لآخر".

فاطمة عبدالرحيم

واعترفت فاطمة عبدالرحيم في تصريحها لقناة "العربية" أنها لا تخاف من الأدوار الجريئة، بشرط ألا تذهب تلك الشخصيات إلى فعل مجاني غير مبرر درامياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار