30 صورة نجوم عرب شاركوا في تحدي dollyparton: بعضها مضحك جداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
30 صورة نجوم عرب شاركوا في تحدي dollyparton: بعضها مضحك جداً

اهتم النجوم العرب بالمشاركة في تحدي dolly parton على هاشتاغ #dollypartonchallenge والذي يعتمد على نشر 4 صور متنوعة على الحسابات المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي حتى إذا لم يمتلكوا حسابات حقيقية عليها.
واستغل النجوم هذه الفرصة لنشر صور متنوعة وساخرة لهم تعبر عن نظرتهم لهذه المواقع، فالنجم محمد هنيدي استخدم إحدى لقطات فيلم فول الصين العظيم لتكون صورة ساخرة من كل المنصات.

 في حين نشر الممثل الشاب محمد ممدوح صورة ساخرة تتناسب مع حساب تندر الذي يعتمد على فكرة التعارف والارتباط، كذلك بالنسبة للممثلة هنادي مهنا التي عبرت موقفها من نفس المنصة بنشر صورة خطيبها أحمد خالد صالح.
من أبرز النجوم الذين شاركوا في هذا التحدي الممثل آسر ياسين حيث اختار صورة الصعيدي على فيسبوك واختار صورة بدون قميص لتطبيق تيندر وهو نفس الأسلوب الذي اتبعه النجم أحمد داوود لكن مع صورة عائلية تناسب فيسبوك.

من أبرز النجمات اللاتي شاركن في هذا التحدي مايا دياب وريا أبي راشد التي نشرت صور تجمعها بأبرز نجوم العالم مثل توم كروز ودوين جونسون بجانب صورة مع زوجها لتطبيق تيندر.
من الطرق الساخرة التي شارك بها النجوم في تحدي طريقة النجم فتحي عبد الوهاب الذي اختار أغرب صور السيلفي الخاصة به لنشرها على مختلف التطبيقات.
كذلك بالنسبة للممثلة والمنتجة بشرى التي شاركت بأكثر من مجموعة صور وكانت تسخر دائماً من صورها على تطبيق تيندر وتختار إطلالات غريبة ومخيفة لهذا التطبيق بالتحديد.
شاهدوا صور النجوم الذين شاركوا في تحدي #dollyparton

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا