شائعات طاردت النجوم في 2021: بعضها أصبح حقيقة بالفعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
شائعات طاردت النجوم في 2021: بعضها أصبح حقيقة بالفعل

لم يمر عام 2021 بدون شائعات طاردت النجوم ما بين الوفاة والزواج والطلاق والحمل، وتحول بعض هذه الشائعات إلى حقيقة بالفعل بعد فترة من خروج هذه الشائعات، إليكِ أبرز الشائعات التي طاردت المشاهير في 2021 وما تحول منها إلى أمر واقع.

شائعات الوفاة تطارد النجوم في 2021

طاردت شائعات الوفاة الكثير من المشاهير خلال عام 2021، وتوفى بعضهم بالفعل بعد فترة خلال نفس العام.

وتصدر اسم الفنان محمد سعد فجأة محركات البحث نتيجة لانتشار شائعة وفاته متأثرا بفيروس كوورنا وهو ما نفاه المكتب الإعلامي للفنان، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة، وأن ما يتم تداوله عبر الصفحات المجهولة، عار تماما من الصحة.

وأعرب الفنان محمد سعد عن استيائه الشديد من شائعة وفاته، وقال إنه فوجئ بانتشار هذه الشائعة على نطاق واسع، قائلا: "اللي عمل كده حد مش كويس، لأن الشائعات دي بتقلق الأهل والأقارب والصحاب، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات"

وطاردت شائعات الوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز قبل رحيلها كثيراً بسبب طول الفترة التي قضتها في المستشفى للعلاج من أثر مضاعفات فيروس كورونا وهو ما حصرت أسرتها كثيراً على نفي تلك الشائعة.

وخرج الإعلامي رامي رضوان معبراً عن غضبه قائلاً: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل".

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن إطلاق شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، هو تصرف غير مسئول تماما من فاعليه.

لم تكن شائعة وفاتها الوحيدة التي طاردتها تلك الفترة بل أيضاً شائعة معرفتها بوفاة زوجها سمير غانم وهو ما نفاه  كافة أسرتها من بينهم رامي رضوان والفنان حسن الرداد بعد وفاتها في لقاء تلفزيوني.

ومنذ بداية جائحة كورونا، تطارد عادل إمام الكثير من الشائعات حول إصابته بفيروس كوفيد-19، خاصة مع تزايد حالات الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، وكان آخرها الفنان أحمد خليل، إلا أنا ما زاد من تداول الشائعة، تردد شائعات بأن الزعيم ترك أسرته وسافر إلى الساحل الشمالي وحيداً، وهو ما اعتبره البعض عزلاً صحياً.

من جانبها حسمت نقابة المهن التمثيلية الأمر، وكشف منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية أن ما تردد من أنباء وفاة عادل إمام ما هو إلا شائعات تداولتها إحدى الصفحات على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وطالب منير مكرم، في تصريحات صحافية، الجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر حول ما يتم نشره خاصة فيما يتعلق بشائعات تتعلق بحياة الأشخاص.

وعن هذه الأخبار قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنه ما تم تداوله مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكداً على أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعي مع أسرته في منطقة الساحل الشمالي بالإسكندرية.

شائعات الوفاة أيضاً لم تترك الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الصحية التي وهو ما دفع شقيقها لمهاجمة ناشري الأخبار

هاجم وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز مروجي شائعات وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداولت بعض الصفحات أبناء عن وفاتها أثناء علاجها في سويسرا.

وعلق شقيق ياسمين عبدالعزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك... داين تدان".

شائعات الحمل في 2021

وجاءت شائعات حمل ياسمين صبري الأكثر تداولاً خلال عام 2021 خاصة  بعد نشرها لصورة لفتاة ينمو من جسدها الزهور معلقة: "شاهدوني وأنا أنمو"، وهو ما فسره متابعوها على إنه إعلان غير مباشر لحملها، لتنشر النجمة المصرية صورة تحسم بها الأمر.

وسبق انهالت الأسئلة على ياسمين صبري بسبب آخر صورة نشرتها على انستقرام، فحاول  الكثيرون معرفة هل هي حامل أم لا؟، وذلك بعد نشرها صورة من داخل الجيم الموجود في منزلها، فظهرت وهي تبدو متعبة، مما عزز من الشكوك حول حملها إلى جانب وجود بروز في بطنها.

الفنانة إلهام الفضالة أيضاً واجهت شائعات الحمل من زوجها الممثل شهاب جوهر، وهو ما نفته من خلال نشر صورة "تحليل حمل" والذي جاء سلبياً، لتؤكد من خلاله أنَّها ليست "حامل"، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت الفضالة رسالة لصاحبة الخبر التي اعتبرتها أنها تتمنى لها الشر، قائلة "مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها".

شائعات الزواج في 2021

لاحقت الفنانة السورية أصالة نصري شائعات حول زواجها كثيراً هذا العام، الشائعة الأولى منهم كانت بعد نشر بعض المواقع الإخبارية أنباء عن زواجها من برلماني مصري إلا أنها لم ترد عليها إلى أن خرجت شائعة جديدة حول زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن وهو ما تأكد بالفعل ولم تعد شائعة.

شائعات الطلاق في 2021

شائعات الانفصال لازمت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طوال عام 2021 فمنذ فترة ترددت أنباء عن انفصال شيرين وحسام حبيب، وأرجع مروجو هذه الشائعة الأسباب إلى تدخله في أمورها المالية.
وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب وقتها  بيانا لتوضح حقيقة الأخبار التي ترددت بكثرة، وتسكت به الألسن التي تحدثت عنها كثيراً جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما"، وطالبت الجمهور بعدم الانسياق وراء الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.
إلا أنه بحلول نهاية العام أصبحت الشائعة حقيقة بعد إعلان طلاقهما رسمياً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار