4 نجوم يستغلون شهرتهم لحصول هؤلاء المتسابقين على لقب ذا فويس!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مايو 2018
4 نجوم يستغلون شهرتهم لحصول هؤلاء المتسابقين على لقب ذا فويس!

مع اقتراب برنامج "ذا فويس" The Voice الموسم الرابع من الانتهاء، حيث يفصلنا عن إعلان اسم الفائز عرضين مباشرين فقط، بدأ عدد من النجوم محاولة الاستفادة من قاعدة محبيهم الكبيرة من أجل حثهم على التصويت لمشترك بعينه من أجل فوزه باللقب.

شاهدي أيضاً: أحلام تكذب المتسابقة سهى المصري وتحرجها بكشف ما حدث معها في الكواليس

ومن النجوم الذين حرصوا على طلب دعم الجمهور لأحد متسابقي "ذا فويس"، من أجل أن يفوز باللقب كان الفنان سعد المجرد الذي غرد عبر حسابه على تويتر مطالباً متابعيه بالتصويت للمشترك المغربي عصام سرحان من أجل الوصول إلى اللقب، مشدداً على إنه حقاً يستحق الفوز.

سعد المجرد يطلب من الجمهور التصويت للمتسابق المغربي عصام سرحان
أيضاً الفنانة حلا الترك كانت قد أعلنت بشكل مباشر عن دعمها للمتسابق البحريني فيصل الأنصاري، وذلك عندما شكرت الفنانة أحلام بعد انتهاء العرض المباشر الرابع من ذا فويس، لأنها اختارته لمواصلة مشواره في البرنامج عوضاً عن المشتركة اللبنانية أولغا القاضي.

حلا الترك أعلنت دعمها للمشترك البحريني فيصل الأنصاري في ذا فويسحلا الترك تدعم بكل قوتها المتسابق البحريني فيصل الأنصاري للفوز بلقب ذا فويس
كما أعلنت الفنانة مي كساب في وقت سابق عن دعمها للمشترك المصري خالد حلمي، عندما هنأته عبر حسابها على انستقرام بعد تأهله في العرض المباشر الثاني من ذا فويس للمرحلة المقبلة من البرنامج، طالبة من متابعيها دعمه لأنه صوت عبقري و"كله إحساس" -على حد وصفها.

مي كساب أعلنت دعمها للمتسابق المصري خالد حلمي
ودخلت في السياق، الفنانة أمل بوشوشة التي طلبت من محبيها عبر انستقرام أن يصوتوا لابن بلدها المتسابق الجزائري حسين بن حاج إذا كانوا يحبونها.

أمل بوشوشة تطلب من محبيها دعم المتسابق الجزائري حسين بن حاج للفوز بلقب ذا فويس
يذكر أن اليوم هو العرض قبل الأخير من برنامج ذا فويس، والذي من المفترض أن يتأهل فيه 4 متسابقين فقط للوصول إلى النهائي، لتحسم النتيجة يوم السبت المقبل 12 مايو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار