5 أنواع من أحذية البوت لا ترتديها إذا كنتِ قصيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
5 أنواع من أحذية البوت لا ترتديها إذا كنتِ قصيرة

موسم أحذية البوت وصل مرة أخرى! هل أنت صغيرة الحجم وهل وجدتِ أنه من المحبط البحث عن أحذية ذات أرجل قصيرة؟ 

الأحذية الطويلة مهمة جداً للجميع في الشتاء، يبدأ الجو في البرودة في أواخر أكتوبر ولا شيء أفضل من زوج من الأحذية المناسبة لهذا الطقس، فإن الأحذية الطويلة هي أفضل الخيارات اليومية، إلى جانب ذلك، تضيف الأحذية دائماً لمسة أنيقة إلى أي من ملابسك.

الأحذية البوت هي من بين معظم الأحذية الشعبية، حول تنوعها والجماليات التي تسمح لارتدائها في مناسبات مختلفة وأزياء مختلفة، في الوقت نفسه، من الضروري اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك بعناية وإيجاد النموذج الذي يمكنه تحسين الشكل وتقليل حجمه، بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بلياقة بدنية صغيرة ويريدون الحصول على بضعة سنتيمترات في الطول من خلال لعب الأزياء، هناك بعض النماذج التي يجب تجنبها تماماً، حتى لا تتعرضي للتأثير المعاكس وغير المرغوب فيه، مما يؤدي إلى تقصير الساق.

الآن، الجزء الصعب، هو العثور على الأحذية المناسبة، لذا يوجد 5 أحذية لا ترتديها إذا كان لديكِ جسم "صغيرة" وفقاً لخبراء موقع "Vouge".

أحذية الكاحل

أحذية الكاحل

أحذية الكاحل مثل نموذج بربري هنا لها تأثير سلبي في جعل الساق أكثر قرفصاء والشكل أقصر، لأنها تقطع بشكل كبير الاستمرارية الطبيعية للطول.

أحذية البوت الضخمة 

أحذية البوت الضخمة 

من المؤكد أن الأحجام الزائدة لا تفيد النساء الصغيرات، اللواتي يجب عليهن تجنب أي قطعة من الفرو مع الجزء العلوي من الصوف المشغول، تميل الزيادة المفرطة في عرض النموذج، مثل أحذية شانيل، في الواقع إلى جعلها تبدو أقصر بكثير. 

أحذية مستقيمة

أحذية مستقيمة

لا تساعد أحذية البوت المستقيمة أو أحذية الركوب مثل تلك التي تظهر على المنصة من قبل Gucci في مجموعة الخريف والشتاء 2022 في تحسين الأحجام الصغيرة ويفضل اللعب بخطوط وتصميمات أكثر نعومة وتشابكاً وذلك لتعزيز المنحنيات الطبيعية للساقين.

أحذية البوت عالية الركبة

أحذية البوت عالية الركبةأحذية البوت عالية الركبة هي الأكثر معاقبة لصاحبات الجسم الصغير، لأنه يجعل الساقين قصيرين وحرفياً يفرقهم إلى نصفين مما يجعل مظهرك يبدو أقصر بكثير، لذلك، جربي البوت المتوسط الطول.

أحذية فوق الركبة

أحذية فوق الركبة

الأحذية الطويلة لديها عيب أن أؤكد بوضوح صورة ظلية من الساق، وخصائص مثالية لأولئك الذين مرتفع جداً ولكن ليست فعالة جداً على الجسم الصغير، لذلك يجب تجنب نموذج مثل النموذج الذي اقترحته سان لوران هنا.

الحيلة الإضافية التي ننصحك بها:

لإطالة الشكل وتنحيفه، يجب ارتداء الأحذية بمظهر Ton sur ton مع فستان ميدي، مما يخلق استمرارية لونية تساهم في زيادة الطول بالسنتيمترات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار