5 قطع اختاريها لتكبير المؤخرة بالملابس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
5 قطع اختاريها لتكبير المؤخرة بالملابس
مقالات ذات صلة
جربي هذه الوصفة الطبيعية من المغربيات لتكبير الصدر والمؤخرة
6 قطع اختاريها من خزانة ملابس زوجك أو والدك
6 قطع ملابس اختاريها للشعور بالراحة أثناء القيادة

الحصول على مؤخرة أكبر حجماً أحد الأشياء التي تحلم بالحصول عليها الكثير من السيدات حتى وإن كانت نحيفة. ولكن لست بحاجة الحصول على قوام ومؤخرة ممتلئة كي تكون إطلالتك موفقة، وذلك لأن هناك قطعاً بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام رائع ومؤخرة ممتلئة أكثر مما أنتِ عليك. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف على أبرز القطع التي يمكنك اختيارها لمؤخرة أكبر حجماً.

1- البنطلون مرتفع الخصر

يعد البنطلون الضيق مرتفع الخصر من أكثر الموديلات التي يمكن أن تساعدك في إظهار المؤخرة بشكل أكبر خاصة من خلال اختيار الموديل البسيط أو التصميم المبطن على المؤخرة بحيلة بسيطة. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة مبهرة بشكل بسيط للغاية بحيث يتناسب مع إطلالتك اليومية.

انتبهي أيضاً باختيار البنطلون الضيق مرتفع الخصر مع البلوزات والكنزات القصيرة التي يمكن أن تكشف عن منطقة المؤخرة والأرداف للحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية. فهذه القاعدة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر مميز يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

2- التنورة الضيقة 

تعد التنورة الضيقة بقصة الـ Pencil skirts من أكثر القطع المهمة التي يجب أن تتوافر في خزانتك لضمان الحصول على مؤخرة كبيرة ومحددة بشكل يلفت الأنظار. لذلك احرصي على اقتناء التنورة الضيقة وتنسيقها مع الملابس بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة تتناسب معك.

لذلك لا تترددي من اختيار التنورة الضيقة في مختلف المناسبات سواء في العمل أو في إطلالات بعد الظهيرة كي تكون إطلالتك أنيقة وتكشفين عن منحنيات القوام بطريقة مبهرة ولتصبح المؤخرة أكبر حجماً بحيلة بسيطة للغاية تعكس مظهر رائع لكِ مناسب لذوقك في مختلف الأوقات والمناسبات.

3- التنورة ذات الكسرات

هناك بعض موديلات التنانير التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة تتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على مظهر جيد وتمنحك مؤخرة كبيرة. فأفضل تصميم يمكنك اختياره هو الموديل الذي يتميز بكسرات أو كرانيش على الخصر والأرداف وذلك من أجل إظهارها بشكل أكبر حجماً بحيلة بسيطة وسهلة للغاية.

لكن يجب التركيز على اختيار تصميم التنورة ذات الكسرات سواء الكلوش أو الـ A Line بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص في مختلف الأوقات. فهذه القاعدة هي الأساسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء بطريقة بسيطة للغاية دون أن يستغرق الأمر وقت طويل في تنسيقها مع الملابس.

4- الفساتين الضيقة 

تعد الفساتين الضيقة التي تعمل على إظهار منحنيات القوام من أكثر الموديلات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المناسبات المهمة. لذلك احرصي على اختيار الفساتين الضيقة التي سوف تساعدك أيضاً في إظهار المؤخرة بشكل أكبر حجماً بطريقة مبهرة.

لذلك احرصي على اختيار موديلات متنوعة من الفساتين الضيقة بحيث يمكنك الإبداع في اختيارها وتنسيقها. واهتمي جيداً باختيار الأحذية ذات الكعب العالي بموديل الـ Pump لأنها سوف تساعدك كثيراً في إظهار المؤخرة ممتلئة بشكل كبير للحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.

5- الشورت الضيق

يعد الشورت الضيق الطويل أو القصير من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فهذه القاعدة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع خاصة بالإطلالات العملية وبالأخص في فصل الربيع والصيف كي تكون إطلالتك مميزة وتمتلكين مؤخرة أكبر حجماً بطريقة بسيطة للغاية.