هذا ما قالته ريهام سعيد في التحقيق بعد اتهامها بإهانة مرضى السمنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
هذا ما قالته ريهام سعيد في التحقيق بعد اتهامها بإهانة مرضى السمنة

خضعت الإعلامية ريهام سعيد للتحقيق في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، على إثر تقديم المجلس القومي للمرأة شكوى ضدها واتهامها بإهانة مرضى السمنة.


حضرت ريهام سعيد إلى مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بصحبة المستشار القانوني التابع لقناة الحياة، لتدلي بأقوالها فيما وجه لها بأنها اسأت إلى مرضى السمنة في حلقتها يوم الأربعاء الماضي من برنامج "صبايا".

وبعد أن استمتعت لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لأقوال ريهام سعيد، قررت تأجيل قرارها إلى الأسبوع المقبل لحين استكمال التحقيقات.

وعما أدلت به ريهام سعيد خلال التحقيق، قال جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى أنها أكدت في أقوالها أن ما قالته كانت تقصد به من هم تزيد أوزانهم عن 300 كيلوجرام، بحسب تصريحه لفوشيا.

وأضاف أن ريهام سعيد أكدت خلال التحقيق معها أنها تتعرض لمؤامرة، وتم اجتزاء حلقتها ولم ينشر المقطع الذي بدأت به الحلقة، وهو نشرها صورة لنفسها قبل خسارة الوزن، وتأكيدها للجمهور على أنها كانت مريضة سمنة.


وبخصوص تصريحها عند البدناء بأنهم يشوهون المنظر، قالت ريهام سعيد أنها كانت تقصد من هم أزيد من 300 كيلوجرام، نافية قولها بأن لهم رائحة كريهة.

وفي ذات السياق، حرصت ريهام سعيد على الاعتذار لكل سيدة تأذت من حديثها قائلة: "إذا كان خاني التعبير بكلمة ممكن تكون تقيلة من كتر خوفي على الناس، فأنا اعتذرت لأن التعبير خاني في الكلام"، بحسب تصريحها للوطن.

وكانت نقابة الإعلاميين أصدرت قراراً بمنع ظهور ريهام سعيد على الشاشة، لحين توفيق أوضاعها القانونية، كما صدر قراراً من شبكة قناة الحياة بوقف عرض برنامجها لحين الانتهاء من التحقيق معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار