فنانون يدعمون أنغام برسائل مؤثرة في مرضها وهذا ما قالته أحلام ولطيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
فنانون يدعمون أنغام برسائل مؤثرة في مرضها وهذا ما قالته أحلام ولطيفة

حرص عدد كبير من النجوم والفنانين على دعم الفنانة المصرية، أنغام، بعد إجراء عملية جراحية دقيقة نتيجة معاناتها من آلام شديدة استمرت لسنوات.

وخضعت الفنانة المصرية أنغام لعمليتين جراحيتين نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف وكذلك جراحة ف رسغ اليد، ومن المقرر أن تخضع لفترة نقاهة تصل لـ 6 أسابيع.

وكانت رندة رياض، مديرة أعمال أنغام، قد نشرت عن صورة لها من داخل المستشفى بعد الخضوع للعملية الجراحية وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، حيث ظهرت أنغام في الصورة وهي مستلقية على سرير داخل المستشفى وتضع حاملاً لذراعها الأيمن وكذلك ضمادة على كتفها.

وتسببت صورة أنغام داخل المستشفى في حالة من القلق بين جمهورها ومحبيها متسائلين عن تفاصيل حالتها الصحية.

رسائل من الفنانين إلى أنغام:

بالإضافة إلى النجمتين الكبيرتين أحلام ولطيفة، واللاتي تجمعهما صداقة كبيرة مع أنغام، فقد وجه الكثير من الفنانين عبر حساباتهم الشخصية رسائل حب ودعوات إلى الله بالشفاء للفنآنة أنغام ومن بينهم الفنانة لطيفة والفنانة دينا والفنانة ريهام عبدالحكيم والفنانة نداء شرارة.

أحلام توجه رسالة إلى أنغام:

وأعربت النجمة الإماراتية أحلام، عن خالص أمنياتها بالشفاء العاجل للنجمة أنغام بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية.

ونشرت أحلام صورة أنغام عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت فيها: "سلامتك يا قلب أختك إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور بحبك".

رسالة من لطيفة إلى أحلام:

كما نشرت الفنانة التونسية الكبيرة لطيفة، تعليقا عبر حسابها الخاصعلى موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، توجه فيه رسالة إلى الفنانة أنغام بعد تعرضها إلى أزمة صحية وإجرائها عمليتين جراحيتين. 

حيث كتبت النجمة لطيفة : "ألف حمد الله على سلامتك يا حبيبة قلبي".

نجل أنغام يوجه رسالة لها:

ومن جهته تمنى نجل الفنانة أنغام لها الشفاء والتعافي سريعاً بعد أن نشر صورة لهما من داخل المستشفى وظهر فيها وهو مبتسماً بينما تنظر إليه أنغام ضاحكة.

حيث نشر عبد الرحمن، ابن النجمة أنغام، صورة جديدة لوالدته من المستشفى بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، حيث التقط صورة بجوار والدته الراقدة على سرير المستشفى، وشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستغرام".وظهر عبد الرحمن، فى الصورة مبتسمًا وينظر إلى الكاميرا، بينما تنظر إليه والدته النجمة أنغام، وهى تبتسم أيضًا، وكتب في تعليقه على الصورة: "تقومي بالسلامة إن شاء الله يا ست المعلمين"، وأرفق تعليقه هذا بإيموجى قلوب حمراء.

راندا رياض تصدر بيانًا عن حالة أنغام:

نشرت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، بياناً كشفت به تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وبعد إثارتها للقلق بسبب صورتها داخل المستشفى قبل الكشف عن حالتها.

وقالت راندا رياض في بيانها: "أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف، كانت تسبب لها الآلام".

وأضافت: "تحملت أنغام الآلام خلال طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيها إلى ضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة، وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى".

وظهرت الفنانة أنغام بملابس العمليات، خلال الظهور الأول لها بعد خروجها من العمليات، حيث نشرت مديرة أعمالها راندا رياض صورة جديدة لها داخل المستشفى، وطالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت راندا، عبر حسابها على منصات تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام» تعليقًا: «ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا». 

يعتبر آخر ظهور للفنانة أنغام، الخميس الماضي، حيث أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا في دولة الكويت رفقة الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، وقدمت في الحفل لأول مرة أغنيتين لايف، وهما «أنا مش ضعيفة» تتر مسلسل فاتن أمل حربي، و«لوحة باهتة»، ولم تستطع أنغام إلغاء الحفل على الرغم من تعرضها لآلالام شديدة في الكتف واليد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار