منشور مفاجئ من ياسمين عبدالعزيز بعد تصريحات أحمد العوضي عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
منشور مفاجئ من ياسمين عبدالعزيز بعد تصريحات أحمد العوضي عنها

فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الجمهور بمنشور أضافته عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام، حيث نشرت أغنية الكدابين لشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد ساعات من عرض حلقة أحمد العوضي مع منى عبدالوهاب.

وخلال الحلقة أكد أحمد العوضي على حبه لياسمين عبدالعزيز، وتحدث عن أنها العلاقة الوحيدة التي يرى أنها علاقة حب حقيقية طوال حياته، وهو التصريح الذي تفاعل معه الجمهور في تعليقات عبرت عن حزنهم لانفصال الثنائي.

رد ياسمين عبدالعزيز

بعد تصريحات أحمد العوضي نشرت ياسمين مقطع من أغنية شيرين عبدالوهاب يتضمن كوبليه: "كل ما أنسى لك كلامك برجع أفتكره في الزمان ده الكدابين اتمكنوا وكتروا حبي ليك كان حب عمري وأتقلب لعنة". لتثير الفنانة المصرية الجدل مجدداً حول سبب انفصالها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تزيد من تساؤلات الجمهور حول سبب انفصالها عن أحمد العوضي، فسبق وكتبت منشوراً تحدثت فيه عن الخيانة وأن المخلصين يواجهون تحديات صعبة وهو ما ربطه البعض بعلاقتها بالعوضي.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز فاجأت متابعيها بإعلان انفصالها عن أحمد العوضي بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، وفي نفس توقيت نشر العوضي لها منشور تهنئة لتتسبب في حالة حزن شديدة بين متابعيها اللذين كانوا يرون أن علاقة الثنائي من بين العلاقات الملهمة.

أحمد العوضي

كان الفنان أحمد العوضي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بحديثه عن الكثير من الأمور والأزمات التي مر بها بينها أزمته مع الشاب الشهير بـ"شاب موقعة الكشري" حيث أوضح أنه لم يغضب من التعليقات السلبية التي خرجت بسبب هذا الموضوع أو التعليقات التي شككت في نيته وإنما التزم الصمت.

كما نفى علمه بتغير موقف شاب الكشري من ناحيته وشن هجوم عليه قائلاً: "في النهاية أنا بعمل اللي بعمله ده علشان شخص؟ أنا بعمله علشان ربنا فمش بيبقى شاغلني أوي وجهة نظر الناس".

وخلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب قال أحمد العوضي رداً على سؤال حول الحب الحقيقي: "لا حب المراهقين مش هو أصدق حب في حياتي، أنا أصدق حب في حياتي كان ياسمين طبعاً.. ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، عيشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس يعني حقول حاجة ممكن تتمسك عليا بعدين مش ممكن هعيش اللي عيشته مع ياسمين مع حد تاني".

وعن علاقته بالمرأة قال أحمد العوضي: "طبعاً الراجل ميقدرش يعيش من غير ست، الست هي نص الراجل الثاني، ربنا لما خلق سيدنا آدم خلق معاه حوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار