6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية
مقالات ذات صلة
ثلاث طرق غير تقليدية للتنظيف
بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي
ديزر تدعو السعوديين للتعبير عن حبهم للمملكة عبر الموسيقى
مارس 24، دبي، الإمارات العربية المتحدة: إذا كنت مثل الكثيرين منا، فلا بدّ أنك تتأفّف من تنظيف غرفتك وتعتبرها مهمة مزعجة وشاقة. ولعلك تتذمر عندما يأتي وقت تنظيف بيتك لأنك لا زلت تتذكر الصعوبة التي تواجهها في الوصول إلى جميع الزوايا والأماكن الضيقة فيه، أضف إلى ذلك الوقت الذي تستغرقه منك عملية التنظيف وصعوبة بعض الأماكن الأخرى، مثل لوحة مفاتيح الكمبيوتر التي تصبح مركزا للجراثيم والأوساخ وبذلك تشكل خطورة صحية على الجميع.
 
ولكن، لا داعي للقلق مع وجود آحدث التكنولوجيا والإختراعات المبتكرة التي قامت Helpling https://www.helpling.ae، المنصة الإلكترونية العالمية لتقديم خدمات تنظيف المنازل، بجمع 6 منها لجعل حياتك أسهل وأمتع. ولا تنسى، فهناك العديد من المواقع الإلكترونية الجديدة التي تسمح لك بالحصول على خدمات تنظيف منزلية عن طريق حجز منظف مهني معتمد في خطوات قليلة. وليس هذا فحسب، فأنت تستطيع جعل عملية التنظيف مهمة سهلة باستخدام أي من الأدوات المتاحة الآن، سواء كنت أنت القائم على التنظيف أو لجأت لآخرين.
 
1. المادة اللزجة Simply Gel
 
تشبه هذه المادة اللزجة المضادة للبكتيريا العلكة (اللبان)، وتستطيع امتصاص جميع الأوساخ العالقة بمختلف الأدوات، مثل بقايا الطعام، وغيرها. ما عليك إلا وضع الجل على سطح الأداة التي تريدين تنظيفها والضغط عليه ليقوم بالتغلغل في كل الشقوق التي تعجز منتجات التنظيف التقليدية عن الوصول لها. كما تستطيع اقتطاع أي حجم لاستخدامه وكذلك إعادة استخدامه لأكثر من مرة، فهو مصنوع من وصفة فريدة من نوعها مضادة للجراثيم تعمل على تحييد الأوساخ وتعقيمها.
 
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية
 
2. فرشاة Drill Brush
 
الإحساس بالتعب والإنهاك وعدم القدرة على تحريك يديك بعد يوم من التنظيف والدعك والمسح ليس غرييا عليك، أليس كذلك؟ ولكن ذلك سيصبح شيئا من الماضي مع Rubbermaid Reveal Power Scrubber والتي تنظف بضعف سرعة الدعك اليدوي وتؤدي 60 عملية دعك في الثانية لتنظيف الأماكن التي يصعب عليك الوصول لها بطريقتك المعتادة.
 
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية
 
3. سكوم بستر إكستريم 3 في 1/ScumBuster Xtreme with 3 in 1
 
يتمتع ScumBuster بفرشاة بمحرك آلي قوي تمكنك من تنظيف الزوايا والشقوق بعمق وفعالية تتميز بالسهولة والسرعة، فذراع 3 في 1 القابلة للتمديد تصل إلى مختلف الزوايا بمرونة، مع امكانية تعديلها حسب الحاجة.
 
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية
 
4. مكنسة دايسون الكهربائية The Dyson DC35 Cordless Vacuum Cleaner
 
تستطيع مكنسة Dyson DC35 الوصول إلى مختلف الأمكان المرتفعة، المنخفضة وما بينها، وكذلك جميع الزوايا، فمن الممكن تركيب الأرضية الآلية لأي جهاز دون الحاجة لاستخدام ذراع، وصل مما يجعلها مكنسة مرنة ويمكن استخدامها بأطوال مختلفة حسب الموقع الذي ترغب في تنظيفه. وأكثر من ذلك، فسطح الفرشاة المصنوعة من ألياف الكربون مقاوم للشحنات الساكنة ويمتص الغبار من الأرضية بكل دقة.
 
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية
 
5.  العصا  CleanWave Sanitizing Wand
 
تستطيع هذه العصا خارقة التنظيف التي يمكن حملها قتل 99.9% من الجراثيم والمواد المسببة للحساسية والروائح المؤدية للبكتيريا على جميع السطوح القاسية، فهي تستخدم ضوءUV-C والذي يجري استخدامه في المستشفيات لتعقيم الأجهزة الطبية. تستخدم هذه العصا لتنظيف وتعقيم السطوح المختلفة، لوحة مفاتيح الكمبيوتر، أجهزة التحكم عن بعد، الهواتف، المفروشات، وأكثر من ذلك. إذا أردت التأكد من بيئة نظيفة خالية من الجراثيم في أي مكان لطفلك أو لنفسك، فإن الحصول على هذه الآلة وحملها معك لاستخدامها سيجعلك تشعر بارتياح أكبر أينما كنت.
 
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية
 
6. اسفنجات Williams-Sonoma Pop-Up Sponges
 
لن تتطلب هذه الإسفنجات الصديقة للبيئة والطبيعة إلا مساحة صغيرة لا تذكر في خزانة أدوات التنظيف في بيتك، فهي مضغوظة إلى مثلثات مسطحة ومستوية ويمكن استخدامها لدعك الأطباق بعد نقعها في الماء لثواني معدودة.
 
6 أدوات تنظيف بتكنولوجيا عالية