7 أنواع مشدات جسم برازيلية لم تعرفيها من قبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020 آخر تحديث: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
7 أنواع مشدات جسم برازيلية لم تعرفيها من قبل

هناك اعتقاد خاطئ بأن مشدات نحت الجسم كلها متشابهة ويمكن لأي قطعة نشتريها أن تفي بالغرض، ولكن الحقيقة أن هناك العديد من الأشكال والأنواع لمشدات الجسم، وفي السطور التالية سنتعرف بالتفصيل عن أهم أنواع وأشكال الكورسيهات البرازيلية التي لم نكن قد سمعنا بها من قبل.

مشدات البطن للحامل

تعاني الحامل من الإرهاق الدائم وألم الظهر وخاصة في أشهر الحمل الأخيرة، لذلك أوجدت شركات المشدات البرازيلية مشدات للحوامل، تقتصر على منطقة البطن وتحيط به بلطف دون أن تسبب أي ضغط على الجنين وإنما تخفف الضغط على فقرات الظهر، وتساعد في تخفيف تشققات البطن الناتجة عن الحمل.

مشدات البطن للحامل

مشد البطن بعد الولادة

تعد فترة ما بعد الولادة من أصعب الفترات على الأمهات فبالإضافة للمسؤوليات الكبيرة، تعاني المرأة من بعض التغيرات في جسمها نتيجة ازدياد وزنها أو تغير شكل جسمها مع ظهور ترهلات وتشققات الحمل، ولذلك كان التحدي الكبير لشركات الكورسيهات البرازيلية هو صنع مشدات تساعد المرأة في فترة الحمل على تخفيف الوزن والتخلص من آلام أسفل الظهر، وأيضا في فترة ما بعد الولادة تساعدها على استعادة شكل جسمها ورفع معنوياتها من جديد، فهو يسمح لعضلات الجسم عامة والبطن خاصة بالتقلص واستعادة شكلها السابق، كما أنه يسهل حركة الأم بعد الولادة القيصرية إذ يحافظ على جانبي الجرح متقاربين ويبعد خطورة انفتاح الجرح، كما أنه يساعد بواسطة عملية الضغط المتوازن على ضبط حجم المعدة وبالتالي تخفيف الوزن.

ولأن اختيار المشد المناسب له دور أساسي في النتائج التي ستحصلين عليها، يجب عليك الاطلاع على أنواع مشدات البطن بعد الولادة لتختاري المناسب لك:

  • لفاف البطن: وهو عبارة عن شريط عريض يغطي المنطقة من أسفل الصدر وحتى الوركين ويمتاز بمرونته.
  • مشد البطن الضاغط: وهو من أكثر المشدات فائدة بعد الولادة وخصوصًا بعد العملية القيصرية فهو يمتاز بخلوه من الزخارف التي يمكن أن تترك أثرًا على البطن، وهو يضغط على البطن بضغط متوسط ويبقى ثابتًا.

وهناك أيضاً عدة أنواع أخرى مناسبة لمرحلة الحمل وما بعد الولادة ولكن الأنواع السابقة هي الأفضل.

مشدات نحت الخصر

إذا كنتِ تبحثين عن بطن مشدود، فهذا خيارك الأفضل على الإطلاق، وله عدة أشكال، مع حمالات صدر أو بدونها ويمتد غالبًا من أعلى الخصر وحتى أعلى الصدر وهناك أيضًا نوع من مشدات الخصر الشائعة الاستخدام وهي مشدات SILHOUETTE وتعطي الخصر مظهراً مثالياً، ويناسب صاحبات جسد الساعة الرملية، حيث يجعل الخصر نحيلًا والأرداف مثالية ويعتبر من أفضل الأنواع للواتي لديهن وزن زائد في محيط الخصر والأرداف.

مشدات نحت الخصر

مشدات البرمودا

تعتبر خيارًا مناسبًا تحت الفساتين الطويلة والقصيرة والبناطيل، حيث يغطي المنطقة من أعلى البطن وحتى الركبتين أو الفخذين أو الأرداف حسب الحاجة ويستخدم للسيدات اللواتي يعانين من دهون متوزعة في البطن والخصر والوركين والأفخاذ، كما أنه خيار مناسب للسيدات بعد الولادة.

مشدات البرمودا

مشدات المقاسات الكبيرة

لم تنس شركات المشدات البرازيلية صاحبات المقاسات الكبيرة، واللواتي غالباً ما يعانين من صعوبة في إيجاد مقاسات الملابس المناسبة، لذلك قامت هذه الشركات بتصنيع مشدات من مختلف الأشكال للسيدات اللواتي لديهن وزن زائد، فهناك مشدات الصدر والبطن والمشد الكامل والبرمودا والملابس الداخلية، ومشدات ما بعد العمليات ومشدات الحمل، وتعتبر هذه خطوة مهمة حققت للشركات البرازيلية الكثير من الشهرة والسمعة الجيدة.

مشدات المقاسات الكبيرة

مشدات ما بعد عمليات التجميل

وهو خيار ممتاز وقد أوصى به الكثير من جراحي التجميل ، فهو يعطي دعمًا جيدًا للجسم بعد العملية ويساعد الجروح على الالتئام إذ يحافظ على جانبيه متقاربين، فإن كنتِ سوف تخضعين لإحدى الجراحات التجميلية في البطن أو الصدر أو الأرداف، فعليك اقتناء مشد من مترو برازيل، وستحصلين على نتائج أفضل.

مشدات نحت كامل الجسم

وهو القسم الأوسع من المشدات وفيه الكثير من الأشكال وفي الغالب ستجدين طلبك في هذا القسم، ففيه مشدات اليدين والصدر، ومشدات لكامل الجسم من الأيدي حتى الأقدام ، والكثير من الأنواع لنحت كافة أنحاء الجسم حسب الحاجة، وإعطاء المظهر اللائق.

مشدات نحت كامل الجسم

مشدات الصدر

ويستخدم لشد ترهلات الصدر وله العديد من الأشكال والأنواع، مع حمالتي كتف أو بدونهما ومع حشوات داخلية أو بدونها ويتوفر منه الكثير من الألوان والقياسات المناسبة للجميع، كما أنه يوجد قسم منه مناسب للسيدات المرضعات.

مشدات الصدر

مترو برازيل الموقع البرازيلي الأول المختص بالمنتجات البرازيلية بأنواعها، والذي يعمل بعدة لغات رئيسية ومنها اللغة العربية وهو باختصار جسر البرازيل إلى الدول العربية الذي يصلك بكل ما تحتاجينه من منتجات برازيلية سواء كانت مشدات أو غيرها بالتعاون مع مجموعة من أرقى وأفخم الماركات البرازيلية العالمية، وقد حصل على تقييمات عالية من المتسوقين وخبراء مدونات الموضة على حد سواء، مع أسماء نجوم مثل سيرين عبد النور، حليمة بولند، أمل العوضي، ومشاهير مثل نهى نبيل، الدكتورة خلود وأسماء أخرى...

تسوقي الآن من متجر مترو برازيل أو حملي التطبيق تسوقي الآن أو حملي التطبيق