7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021
7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها
مقالات ذات صلة
طريقة عمل العطور الفرنسية في المنزل
عطور نسائية برائحة الشوكولاتة
حيل سحرية تزيد من قوة ثبات عطرك لفترات أطول

كامرأة يعتبر عطرك المثير يضيف إلى سحرك وأناقتك ويجعلك لا تقاوم. إذا كنتِ تبحثي عن رائحة تلفت الأنظار في كل مكان تذهب إليه ، وتجعل الناس يلاحظونك ، وتترك بالتأكيد انطباعًا جيد عن شخصيتك فقد حان الوقت للتعرف على أكثر العطور جاذبية للنساء.

أفضل عطور نسائية لا يمكن الأستغناء عنها

Narciso Rodriguez For Her

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

المصمم الذي يعشق النساء ويبتكر ملابس فائقة الأنوثة لإطلالة جسد المرأة ، قام رودريغيز بتعبئة بعض من هذا الشغف وكشف النقاب عن هذه التحفة العطرية في عام 2003، بعد حوالي 15 عامًا ، نعتقد أنه لا يزال أحد أكثر الروائح جاذبية على الإطلاق. حسية بمهارة مع فخامة مقيدة ، إنها رائحة ساحرة ومغرية ، ولكن بدون أن تكون غنية ومبهجة.

الهدية المثالية للمرأة التي تحب أن تكون رائحتها مدهشة ورائعة ، لكنها لا تزال أنيقة وأنثوية. يشمل المزيج المتلألئ من الزهور البيضاء والحمضيات البرغموت وزهرة البرتقال والأوسمانثوس ، والتي تنتقل إلى رائحة المسك الدافئة والحلوة الجافة من العنبر والفانيليا ونجيل الهند.

Stella McCartney Eau de Parfum

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

هو عطر وجوهر اللغة الإنجليزية ، وتكريم الوردة الإنجليزية، يمتزج الماندرين الطازج والفاوانيا البيضاء مع الورد الحسي الأنثوي ، ويجف في قاعدة العنبر الذكورية، عطر زهري عصري ، ولكن مع لمسات جريئة ومثيرة ، إنه عطر يناسب الجميع ومثالي لفصل الشتاء.

Issey Miyake L'Eau D'Issey

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

أكثر من 25 عامًا منذ إطلاقها ، تعتبر L'Eau D'Issey واحدة من أعظم كلاسيكيات عالم العطور للنساء، وُصفت هذه الرائحة بأنها "أيقونة للعطور المعاصرة" ، ولم تتقادم على الإطلاق ولا تزال حديثة كما كانت عند إطلاقها. رائحة فريدة من نوعها وخالدة ، تناسب الجميع وهي عطر الزفاف الرومانسي المطلق.

مزيج دقيق وسري من الورد الحسي وزهرة اللوتس المائية الطازجة والزنبق المتلألئ والفاوانيا كلها مغلفة بأرز دافئ وخشب الصندل. عطر رائع مهما كانت المناسبة.

L'Artisan Parfumeur Arcana Rosa

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

أركانا روزا ممتلئة الجسم بشكل مذهل وقوية لرائحة الورد. حيث تكون عطور الورد عادةً أنثوية للغاية وناعمة وجميلة ، فهذه رائحة أنثوية قوية - وليس لأصحاب القلوب الضعيفة.

مزيج من الزهور والأعشاب البرية والأخشاب بما في ذلك الورد البلغاري وأرز الأطلس ونجيل الهند والعرعر وخشب الصندل ، مما يجعله عطرًا ذكوريًا وحارًا بعض الشيء يمكن أن يرتديه الرجال بسهولة مثل النساء.

NEOM Energy Burst 100٪ Natural Eau de Parfum

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

بمجرد أن أخذنا رشقة من Energy Burst الحائز على جائزة ، يمكننا أن نقول أن هذه الرائحة كانت مختلفة. إنه مزيج منعش من الجريب فروت والليمون وإكليل الجبل و 14 زيتًا أساسيًا آخر ، تم اختياره لإعطاء دفعة سريعة من الطاقة للتركيز وتنشيط العقل. إنها ليست طويلة الأمد مثل العطور الاصطناعية ، لذلك قمنا بإعادة رشها خلال النهار ، مما أثبت أنه دفعة مثالية لكساد منتصف بعد الظهر المخيف، إذا كانت تحب الروائح التي تحتوي على الحمضيات ، فهذا هو العطر المناسب لها.

Dolce & Gabbana The One Eau de Toilette

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

عطر The One شرقية زهرية ، يتألق مع البرغموت الإيطالي وخلاصة اليوسفي ، ويمتزج مع حلاوة الليتشي والخوخ الأبيض اللذيذ، يمنحك الياسمين وزهر البرتقال وزنبق الوادي الأنوثة الخالدة التي تجف في ثراء نجيل الهند والمسك والفانيليا الدافئة الحلوة، رائحة أنثوية قوية وفاخرة ، من أقوى العطور التي قدمتها Dolce & Gabbana

عطر كلارنس أو ديناميسانت العلاجي

7 عطور نسائية مثيرة لا تفقد قيمتها

تم تصميمه قبل عصره ، لتنشيط الحواس بمزيج من 14 زيت عطري من الحمضيات والزيوت العطرية بما في ذلك الليمون والبرتقال والبتشولي والكزبرة والكراوية وإكليل الجبل والزعتر إنه علاج للبشرة أيضًا - قم برشه في كل مكان من الرأس إلى أخمص القدمين لترطيب البشرة وتنعيمها وتوحيدها واستعادة ليونة البشرة.

تحظى بشعبية كبيرة ، كل ثلاث دقائق يقوم شخص ما في مكان ما في المملكة المتحدة بشراء زجاجة. وهذه النسخة الصديقة للبيئة قابلة لإعادة التعبئة، نتمنى أن يكون جميع مصنعي العطور يفكرون في المستقبل ودعونا نعيد ملء زجاجاتنا.