أفضل عطور نسائية 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
أفضل عطور نسائية 2020
مقالات ذات صلة
عطر ذا بيوتي سيكرتس
البخور الجاوي
عطر هالفيتي

إذا كنتِ تبحثين عن رائحة مميزة وجذابة، تعكس شخصيتكِ وذوقكِ وأناقتكِ الخاصة، فقد وصلتِ إلى المكان الصحيح!

غالباً ما يتميز العطر رفيع المستوى بملاءمته لكل زمان ومكان ومناسبة، وإمكانية استخدامه في أي موقف وأي عمر، وعلى الرغم من تلك المعايير، إلا أن أشهر تشكيلات العطور المتنوعة التي تملأ الأسواق تخلق حالةً من الحيرة والتردد لدى النساء، خصوصاً مَن يرغبن بإطلالة فريدة من نوعها بكل المقاييس!

وفي هذا المقال نقدم لكِ عزيزتي مجموعةً مذهلة مكوّنة من 18 عطراً، تُمثّل أفضل عطور نسائية 2020، منها ما هو مصنّف حسب المناسبة والمكان، أو الموسم السنوي والزمان، أو الثقل والخفّة، أو الدفء والرومنسية، أو النكهة المفضلة.

1- عطر فيكتور آند رولف VIKTOR & ROLF من Macy's:

هذا العطر يكاد يكون "الأكثر شعبية" بين الناس، ويمكن منحه لقب أفضل عطور نسائية 2020، فهو مصمم على هيئة قنبلة يدوية، لتتفجّر منها رائحة الأزهار الدافئة وفائقة الأنوثة، والمنبثقة من الياسمين والفريزيا والورد، وكل ذلك تحصلين عليه برشّة واحدة!

2- عطر إستي لودر ESTÉE LAUDER من Saks Fifth Avenue:

إذا كنتِ تبحثين عن عطر من رائحة الأزهار بحيث يكون ذا سعر مناسب، فإن هذا المنتج هو العطر المناسب والمحبوب لعشاق الأزهار، فهو يعكس نضارة الزهور بعد مطر الربيع، لا سيما الزنبق الأبيض وأوراق البنفسج والأوراق الخضراء.

3- عطر ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT من Saks Fifth Avenue:

هذا العطر أنسب ما يكون في وقت الليل، وهو عبارة عن مزيج مذهل من القهوة والفانيليا مع زهر البرتقال والياسمين والكمثرى، لتحصلي على رائحة مغرية وجذابة!

4- عطر إليزابيث أردن ELIZABETH ARDEN من Macy's:

هذا العطر يُشبه بدلة العمل الكلاسيكية؛ لذا فهو أفضل عطر لمكان العمل، فرائحة إليزابيث أردن أنيقة دائماً، عدا عن أنها لا تنفد طوال اليوم، وهذا العطر مصنوع من مزيج لطيف من الشاي الأبيض والميرمية والسوسن الأبيض والمسك، لتنبعث منه رائحة مميزة وفريدة.

5- عطر ميسون فرانسيس كوركديجيان MAISON FRANCIS KURKDJIAN من Saks Fifth Avenue:

هذا العطر يكاد يكون أفضل عطور النساء التي يحبها الرجال، وسرعان ما اتّخذ شهرةً واسعة من بين أكثر الروائح المرغوبة لدى المستهلكين؛ نظراً لرائحته التي لا تقاوم ويصعب التغلب عليها، فهو مزيج فريد من الياسمين والأرز والعنبر، يُنتج رائحةً مفعمة بالدفء والإحساس القوي، وفي الوقت ذاته، يُعتبر عطراً ناعماً إلى حدٍّ ما، وعندما تجرّبينه، من المتوقع جداً أن تُدمني على رائحته المميزة التي لن يتوقف الناس عن سؤالكِ لمعرفتها!

6- عطر (ماء العصير) EAU DE JUICE من Ulta Beauty:

يتكون هذا العطر من فاكهة العاطفة الاستوائية واليوسفي التي تجعل منه رائحةً مثالية، ولكنها أنسب ما تكون لفصل الصيف.

7- عطر بايريدو BYREDO من SPACE.NK:

تتناسب هذه الرائحة مع مُحبّي المغامرات في الهواء الطلق، فهي تعكس الطبيعة البدوية، وتنتقل من توت العرعر المقطوف حديثاً إلى أعواد البخور والصنوبر، قبل أن تُضاف لها اللمسة المريحة والسحرية من رائحة الفانيليا وخشب الصندل!

8- عطر إيرين AERIN من Saks Fifth Avenue:

برشّة واحدة من هذا العطر، ستتخيّلين أنكِ تستنشقين رائحة العسل الحلو، وفي الوقت ذاته، تستمتعين بالجريب فروت الصباحي على شرفة منزلكِ التي تطل على مياه البحر فيروزية اللون، فباستخدامكِ لهذا العطر، حتماً ستتمكّنين من التقاط هذا المشهد الطبيعي بكل تفاصيله!

9- عطر توم فورد TOM FORD من nordstrom.com:

إذا كنتِ تُحبين رائحة الجلود الناعمة أو الكتب القديمة، فهذا هو العطر المناسب لكِ، حيث إن رشّة واحدة من هذه الرائحة الغنية كفيلة بأن تنقلكِ إلى مكتبة العلماء مع مدفأة مليئة بالخشب الداكن القديم والجلد الفاخر؛ لذا فهذه الرائحة أنسب ما تكون لفصل الشتاء.

10- عطر نارسيسو رودريغيز NARCISO RODRIGUEZ من Saks Fifth Avenue:

إذا كنتِ من عاشقات المسك وتبحثين عن أفضل عطور نسائية 2020 بحيث تكون مصنوعة من المسك الفاخر، فإليكِ عطر نارسيسو رودريغيز المرادف للبساطة الأنيقة، فهو يتركّز على المسك المخصب بالعنبر والأخشاب والفانيليا، ومع هذا الوصف للمكونات الرائعة، تخيّلي كم ستبدو رائحته مذهلة!

11- عطر مارك جاكوبس MARC JACOBS من Verishop:

إذا كنتِ تبحثين عن عطر فريد بالفعل، فهذا المنتج هو خياركِ الأول؛ لأن رائحته تجمع بين الفراولة البرية وباقات الياسمين والفانيليا بطريقةٍ مثالية ومنعشة!

12- عطر جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI من Saks Fifth Avenue:

هذا العطر المتطور من "Saks Fifth Avenue" يدعو زوجكِ إلى الاقتراب أكثر، مع استنشاقه روائح مسكيّة حلوة بعض الشيء من رحيق الكشمش الأسود والورد وخشب الأرز الأبيض؛ لذا يعد هذا المنتج أفضل عطر رومانسي للنساء لعام 2020.

13- عطر كلوي CHLOÉ من Saks Fifth Avenue:

تخيلي أنه وبينما تجلسين تحت شجرة أزهار الكرز الجميلة، تتساقط بتلاتها الوردية الرقيقة عليكِ!

عطر كلوي هو عبارة عن نسخة معبّأة من هذه التجربة المليئة بالطبيعة الخلابة مع إضافة الورود الزكية، ما يجعل هذا المنتج أفضل عطر ربيعي للنساء، ويُتيح لكِ تجربةً فريدةً من نوعها مع كل رشّة!

14- عطر مايسون مارغيلا MAISON MARGIELA REPLICA من Violet Grey:

استمتعي برائحة الهواء المالح وإحساس الشمس الدافئة مع نسيم رائحة عطر مايسون مارغيلا، الذي يحتوي على روائح متناغمة، منها حليب جوز الهند والعنبر، لتقليد فترة ما بعد الظهر على شاطئ البحر!

15- عطر إستي لودر ESTÉE LAUDER من Ulta Beauty:

إن ترجمة كلمة "Eau fraîche" تعني "رائحة خفيفة"، وإذا كنتِ من عاشقات العطور النسائية الخفيفة والناعمة، فإن هذا المنتج هو خياركِ الأفضل، كما أنه يُباع بأسعار مناسبة للجميع، وهو يحمل في طيّاته لمحات من خشب الصندل وحليب جوز الهند والياسمين وزهرة البرتقال التي تخلق جوهر الرائحة الخاصة بكِ للتعبير عن شخصيتكِ الناعمة والرقيقة، ذات البصمة المميزة!

16- عطر رالف لورين RALPH LAUREN من Macy's:

اغمري نفسكِ برائحة الخريف المنعشة مع هذا العطر الكلاسيكي المذهل، الذي يستحضر أوراق البنفسج الأبيض مع طحلب البلوط (الأوكموس)، لتنسجي مع رائحته ذكريات نزهة خاطفة سريعة تحت أوراق البنفسج!

17- عطر تريش مفوي TRISH MCEVOY من Saks Fifth Avenue:

يمكن إطلاق لقب أفضل عطر فاكهي للمرأة على منتج تريش مفوي الذي يوازن بين مجموعة مثالية من روائح الفاكهة؛ مثل العلّيق والبرقوق، مع لمحات غنية من الأخشاب والفانيليا والمسك؛ لذا فإن رائحته حلوة، متوازنة، دافئة، ومن الصعب مقاومتها!

18- عطر هيرمز HERMÈS من Macy's:

ليس هناك أفضل من الأثر الذي تتركه العطور المنعشة على إطلالتكِ وحالتكِ المزاجية، ومع هذا العطر ستذهبين بمخيّلتكِ نحو حديقةٍ مزهرة ومنعشة للغاية، حيث إن رشّة واحدة من هذا العطر تعكس لكِ رائحة الأشجار الخشبية والأزهار العطرة، بينما ينفث النسيم رائحة المياه المالحة من بحيرةٍ قريبة منكِ! مع الإشارة إلى أن هذه الحديقة هي التي ألهمت خيال كريستين ناجل، وهو عطار من HERMÈS. [1]

وبعدما عرضنا لكِ أفضل عطور نسائية 2020، ننصحكِ باتباع ذوقكِ في اختيار العطور؛ حتى تعكس تفاصيلكِ الأصيلة، التي تعبّر عن ذاتكِ، وتجعلكِ تعيشين معها تجارب فريدة، تُبحرين فيها نحو أماكن جميلة وخلابة، مع كل رشّة!