8 أنواع من أحذية الكعب العالي المختلفة يجب على الجميع معرفتها

تعرفي على الأحذية التي يجب أن تكون من ضمن أزيائك لهذا الموسم والمواسم الأخري

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 19 أغسطس 2019
8 أنواع من أحذية الكعب العالي المختلفة  يجب على الجميع معرفتها
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
نسقي الهاف بوت مع البنطلون القصير بطرق مختلفة

يمكن أن يضع الكعب العالي الصحيح نقطة إضافية مميزة لخطواتك ويعطيكي ثقة داخلية لا يمكن التغلب عليها، لكن في هذه الأيام تتمتع المرأة بخيارات أكثر والتى تتخطي فكرة الكعب العالي، ففي كل موسم يتولى أنواع الكعوب الجديدة طريقه إلى قلوبنا وجيوبنا، وللحصول على القليل من دليل التجديد والأناقة لجميع أنواع الكعب الكلاسيكية التي يجب معرفتها، أستمري في قراءة هذا المقال.


كعب The Stiletto أو الخنجر

تم تسمية هذا الكعب بالخنجر بسبب شكلة الحاد، وهو أحد أكثر أنماط الكعوب الكلاسيكية والشعبية، باسم The Stiletto، الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين، يتم وصفه بكعب طويل نحيف، وغالبًا ما يوجد على الأحذيةفى العموم والأحذية الشتوية boots والصنادل الضيقة على حد سواء.

كعب The Kitten Heel 

نظرًا لأنه كان ينظر إليه على أنه حذاء الجدة، فإن ظهور هذا الكعب الصاعد جاء بفضل النساء اللواتي يطالبن بالراحة أكثر من الطول، لم يعد أرتفاع الكعب هذا صعبًا، لكنه مثير إنه يأتي في حذاء سهل، أو صنادل عارية، وحتى flip flops. 


كعب The Wedge

كعب Wedge هو العنصر الرئيسي في الصيف لأنه عادة ما يتم صناعتها من القماش، وتم إنشاؤه في الأصل كخيار لحذاء العظام orthopedic shoe option في عام 1935، والتي أصبحت شكل أساسي للأحذية الصيفية المميزة والمريحة.

كعب The Block Heel

أصبحت كعوب الكتلة أو block  لديهة شهرة كبيرة بسبب قابليتها للتنوع ومناسبة للعمل، أو  لقضاء ليلة في الخارج إذا كنتِ تريدين الحصول على حذاء مميز ومريح، يتم تعريفها من خلال كعوب مكتنزة مربعة الشكل يمكن أن تأتي بخيارات عالية ومتوسطة الطول. 

كعب سلينجباك The Slingback

يمكن إرجاع بدايات هذا الحذاء الكلاسيكي إلى أول ظهور لمجموعة شانيل الأيقونية، ويعرف أنه يتيمز بحزام للكعب يعبر وراء الكاحل. 

كعب The Mule

هذا الكعب يتحدث عن نفسه، ببساطة لا يوجد لديه حزام للكعب أو للدعم وغالباً ما يصنع من الخشب، لكن يمكن المشي به بسهولة، وبمجرد أن ترتدية لن تكوني قادرة على التوقف عن ارتداء هذا الاتجاه الذي لا ينتهي أبداً. 


أحذية بكعب من نوع The Ankle Strap

في الخمسينيات من القرن الماضي، كانت أحزمة الكاحل وسيلة للنساء لإظهار جوانبها الأنثوية الرومانسية، والتي تدعم القدم بسهولة وتعطي إطالة للساقين. 


كعوب The Platform المميزة 

اخترع سلفاتوري فيراغامو في الأصل صندل flatform أو platform،  الآن تأتي في خيارات مكتنزة وإصدارات دقيقة تتناسب مع جماليات الحياة اليومية والذي يأتي بكع ونعل بمقاس متساوي.