9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
مقالات ذات صلة
كيف أعمل الشعر كيرلي
بالفيديو: طريقة عمل الضفيرة الهولندية لإطلالة صيفية جذّابة
طرق لف الشعر

style="text-align: right;"> 
لفة أو تمويجة بسيطة، رفعة صغيرة أو أكسسوار ناعم تحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق بابتكار تصفيفة شعر جذابة دون جهد يذكر في هذا الموسم، إليك هنا تسع تسريحات عبقرية وسهلة عليك تجربتها:
 
1- جددي تسريحة ذيل الحصان بلفة صغيرة على الطريقة الفرنسية
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة إحدى أكثر التسريحات الدارجة هذا الخريف والشتاء المقبل، لكن عليك وضع القليل من الجهد الإضافي للحصول على هذه التسريحة بشكل عصري جداً فبدلاً من شكلها الرياضي اجعليها أكثر كلاسيكية بلفة صغيرة من الخلف على طريقة ممثلات السينما الكلالسيكية الفرنسية. 
 
2- دللي إطلالتك بأكسسوار أنثوي للشعر
أكسسوارات الشعر ليست بعيدة مطلقاً عن مخيلتنا فهي رائجة جداً ومفيدة عندما نريد الظهور بتسريحة ناعمة فهناك أشكال كثيرة منها ظهرت على منصات العروض لهذا الموسم، فدبوس شعر لامع جميل كافٍ لإضفاء أسلوب درامي على تسريحتك.
 
3- لفي خصلة من شعرك حول ربطة الشعر
كونها خدعة قديمة ومعروفة لا يجعل من لف خصلة شعرك حول الربطة أقل تأثيراً،سواء كانت تسريحة ذيل الحصان مرتفعة أو منخفضة هذه الخدعة ستضفي لمسة ناعمة وجميلة. 
 
4 - أضيفي قليلاً من رذاذ اللمعان على شعرك المبعثر
شعرك المبعثر وكأنك نهضتي للتو من السرير قد يكون بحاجة للمسة صغيرة ليبدو وكأنك قمت ببعثرته عن قصد وابتكرت تسريحة فوضوية، هذه اللمسة قد تكون بإضافة بعض اللمعان باستخدام رذاذ خاص ببريق خصلات الشعر الذي سيشعرك بالفرق. 
 
5- غيري تسريحة ذيل الحصان بتسريحة الأقسام الثلاثة 
تسريحة بسيطة نظرياً لكن صدقي أن لها تأثيراً دراماتيكياً، فتسريحة ذيل الحصان بالأقسام الثلاثة جميلة وأنثوية. لتطبيق هذه التسريحة اقسمي شعرك من الأمام إلى قسمين متساويين، واربطي كل منهما على حدى بمطاطة ذهبية خلف الأذنين، ثم قومي بعقدهما معاً بشعرك نفسه على شكل ذيل حصان منخفض.
 
6- أضيفي بعداً جديداً على إطلالتك بخلق ملمسي شعر متناغمين
لوك الشعر الرطب لم تتوقف خلال مواسم الخريف، ولكن لجعل هذا الأسلوب أكثر إثارة لمَ لا نضيف بعداً ثانياُ على التسريحة، فنبتكر مظهرين أو ملمسين للشعر في ذات الوقت فنسرح البقعة الأمامية من الشعر إلى الخلف باستخدام الجل ونترك الباقي بلا أي مواد مسحوب إلى الخلف بربطة، فنحصل على تسريحة ذيل الحصان اللامعة الأقرب إلى ستايل فتيات الروك.
 
7- خصلة ملفوفة أنيقة من الخلف
أضيفي عنصر المفاجأة على تسريحتك بشك بسيط وعملي، اسحبي شعرك إلى الخلف ولفيه  بخصلة من شعرك من الخلف على شكل جديلة ناعمة وثبتيها بدبوس صغير واتركي نصف شعرك منسدلاً.
 
8- انضمي إلى نادي الدراجات النارية وزيني شعرك بقطعة من الجلد
إذا كنتِ من محبي موسيقى الروك وتهوين ارتداء السترة الجلدية على طريقة راكبي الدراجات النارية وتعتمدين تسريحة ذيل الحصان فلماذا لا تجعلينها أكثر مرحاً باسخدام اكسسوار جلدي لربط شعرك؟
 
9- اعتمدي ذيل الحصان المنخفضة المشدودة
لا تستهيني بقدرة دبوس شعر بسيط ، فهو قادر على تزيين تسريحة ذيل الحصان البسيطة وإضفاء لمسة خاصة عليها، استعملي الدبابيس هذا الموسم للحصول على إطلالات محببة ولطيفة.