• 9 عادات إيجابية اعتمديها قبل زفافك لصحة أفضل

    9 عادات إيجابية اعتمديها قبل زفافك لصحة أفضل

    لتكوني متالقة في زفافك اتبعي هذه النصائح

    الحصول على أجمل إطلالة خالية من الأخطاء حلم كل عروس ليلة زفافها لكن هذا الحلم لايتحقق بسهولة بل هناك خطوات يجب اتباعها والتي من شأنها أن تضمن لك إطلالة مثالية وهي خطوات بسيطة لاتحتاج سوى إلى الإرداة القوية لتحقيقها مع التخلي عن العادات السيئة.

    هنا 9 عادات صحية لاعتمادها قبل حفل الزفاف الخاص بك تعرفي عليها

    1. النوم لساعات كافية

    تذكري أن القاعدة التي تقول بأنه عليك أن تنامي مدة 8 ساعات جاء وقت تحقيقها بل وعليك أن تنسي أمر السهر لوقت متأخر.
    النوم لساعات كافية يساعدك على تحسين مزاجك إلى جانب تنظيم جميع وظائف الجسم بما فيها عملية الهضم.

    2. رحبي بالأطعمة الصحية

    الأطعمة الصحية ليست مجرد كلمة ، فهي لاتمنح بشرتك النضارة فحسب بل وتنظم عمل الوظائف الحيوية في جسمك بشكل افضل إلى جانب كونها تحسن من المزاج والشعور بالحيوية والطاقة ومن ضمن الأطعمة الصحية التي يجب الالتزام بها هي الخضروات والفواكه مع الابتعاد كلياً عن الأطعمة الغير صحية .

    3. التأمل اليومي

    إن كنت لاتعرفين كيف يكون التأمل يمكنك تحميل التطبيق التأمل على هاتفك (we love Headspace) وإضافة التأمل اليومي إلى الجدول الزمني الخاص بك. وهذا سوف يساعدك على إزاحة التفكير السلبي من عقلك وإعادة تعيين أولوياتك على أساس يومي.

    4. ركل الكربوهيدرات

    إذا وجدت أن النظام الغذائي الخاص بك هو في الغالب خبز وأرز ومعكرونة، فعليك حتماً تغيير هذا النظام والتخفيف من الكيربوهيدرات واستبدالها بالبروتين لتشعري بخفة وحيوية أكثر.

    5. الصباح والامتنان

    أثناء التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك ربما تشعرين بأنك كرة من التوتر، ولكن يمكن تعديل هذا التوتر من خلال كتابة ثلاثة أشياء إيجابية حصلت في حياتك كل صباح وذلك سوف يساعدك على تعزيز الطاقة الإيجابية لديك مع عدم التفكير بما هو سطحي وعابر.


    6. تدريبات جديدة

    إذا كنت قد مللت من تدريباتك الرياضية المنهكة والروتينية يمكنك تغييرها ببساطة إلى تدريبات أكثر حيوية كالرقص على أغان تحبينها ، أو الملاكمة لتخفيف التوتر.

    7. التمارين الليلية

    لتعطي جسمك الراحة سيساعد القيام بتمارين ليلية كاليوغا على إبعاد الضغوط قبل الزفاف.

    8. علاج الشعر

    قومي بين فترة وأخرى بتقديم العلاج لشعرك سواء في المنزل أو من خلال زيارة الصالونات ليكون شعرك جاهزاً قبل الزفاف لتسريحته الجديدة.


    9. استراحة ماكياج

    تحتاج بشرتك إلى أن ترتاح من الماكياج لذلك حاولي عدم تطبيق الماكياج إلا للضرورة مع الحرص على عدم تطبيق كميات من كريم الاساس والبودرة وغيره مما يسحب من نضارة البشرة واكتفي بأحمر الشفاه والماسكارا.

    المزيد:
     
    السماتعروس

    تعليقات