بدأت مشوارها الفني بالغناء وانتصرت على المرض: محطات في حياة ماغي بوغصن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
بدأت مشوارها الفني بالغناء وانتصرت على المرض: محطات في حياة ماغي بوغصن
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
بعضهن تم ترحيله: فنانات تحاصرهن تهمة خدش الحياء العام بسبب فيديو

تحتفل الفنانة ماغي بو غصن بعيد ميلادها في الـ18 من شهر سبتمبر كل عام، وفي عيد ميلادها هذا العام، أكملت الفنانة اللبنانية عامها الـ43، وستتعرفين هنا على أهم المحطات الفنية والشخصية للنجمة اللبنانية التي حاربت الزواج الفاشل والمرض، لتقدم مجموعة من أنجح الأعمال التليفزيونية.

أعمال ماغي بو غصن

شاركت الفنانة ماجي بو غصن في عدد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسل كاراميل، وياريت، ومدرسة الحب، وعصر الحرم، وكواليس منتصف الليل. وكان آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل أولاد آدم، والذي شاركت فيه البطولة مع ماكسيم خليل ونخبة  من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.

كما قدمت عدد من الأفلام، منها كراميل، ولعانة والسيدة الثانية، وفيلم فيتامين وبي بي، والي قامت فيه بشخصية بديعة بدران.

أفلام ماغي بو غصن

وأعلنت شبكة نتفليكس العالمية، خلال الأيام الماضية، حصولها على حقوق الملكية لعرض أفلام الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، وذلك ضمن الإصدارات اليومية التي تصدرها على شبكتها، على أن يُعرض فيلماً أسبوعياً للنجم اللبنانية.

 وبدأت شبكة نتفليكس بعرض فيلم، حبة كراميل، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان التونسي ضافر العابدين، وتعد هذه خطوة مهمة لعرض أعمال السينما والدراما اللبنانية.

وعبرت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن، وقتها، عن فرحتها بحصول شبكة نتفليكس العالمية على حقوق الملكية لبث أعمالها، وكتبت في حسابها الشخصي على موقع تويتر: "كتير مبسوطة إن نتفليكس أخدت حقوق عرض كل الأفلام اللي شاركت فيها، ورح تعرض أسبوعياً فيلم جديد".

مرض ماغي بو غصن

كانت ماغي بو غصن قد خضعت لجراحة دقيقة وعاجلة في رأسها بعد إصابتها بورم في المخ، حيث تبين أن الورم كان حميداً ولم يكن سرطانياً، وذلك أواخر شهر يوليو الماضي، وبعد ذلك أصر الفريق الطبي المعالج لها على أن تخضع لفترة نقاهة لمدة شهرين كاملين، ومنعها الأطباع من سماع الأصوات المرتفعة، أو القيام بمجهود زائد، وهو ما نفذته النجمة اللبنانية حتى صارت حالياً بأحسن حال.

زوج ماغي بو غصن السابق

لم تعش الفنانة ماغي بو غصن حياة سعيدة في زواجها الأول، لتنفصل وتدخل تجربة جديدة مع المنتج جمال سنان، حي لم تسلم بعدها من الانتقادات بسبب زوجها الذي أنتج لها مجموعة من الأعمال، إلى أن أثبتت جدارتها وبراعتها في الكثير من الأعمال الفنية.