أمل الأنصاري تثير الجدل بتصريحاتها: يكرهوني بسبب ملامح وجهي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
أمل الأنصاري تثير الجدل بتصريحاتها: يكرهوني بسبب ملامح وجههي

أثارت خبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، حالة من الجدل بين متابعيها على تطبيق سناب شات بعد أن عبرت عن ندمها على الظهور بوجهها عبر السوشيال ميديا وهو ما تسبب في كره البعض لها.

أمل الأنصاري نادمة لظهورها على السوشيال ميديا

وأوضحت أمل الأنصاري إلى أنه لو عاد بها الزمن لن تظهر بوجهها على السوشيال ميديا خاصة أن غيرة البعض تسببت في كرهها بسبب ملامح وجهها.

وعلقت قائلة: "هذه من أحد الأشياء اللي كنت أقول لو يرجع بي الزمن وراء ما أطلع وجهي، في شريحة أنا أعرفهم يكرهوني بسبب وجهي، كدا ملامحي يكرهونها"

وجاءت تصريحات أمل الأنصاري أثناء حديثها عن عيوب السوشيال ميديا ومميزاتها منذ بداية ظهورها.

وقالت أمل الأنصاري في فيديو نشرته على حسابها بتطبيق سناب شات، أن عيوباً كثيرة عانت منها، كشهور الكره بدون سبب الذي تعرضت له من البعض بسبب شهرتها مؤكدة أنه من الطبيعي أن تصادف الكثيرين من أصحاب النوايا والقلوب السيئة.

وأضافت أمل الأنصاري أنها تعاني من التعليقات السيئة التي تؤذيها في كثير من الأحيان من قبل بعض المتابعين.

وعن مميزات السوشيال ميديا، أكدت أمل الأنصاري أنها أتاحت لها بدء العمل وتأسيس البيزنس الخاص بها، مشيرة إلى أنها استفادت بشكل كبير خاصة أن العائد المادي منها "رهيب ومهول"، بحسب وصفها.

ولفتت إلى أنه بجانب العائد المادي، ربحت حب الجمهور لها، مؤكدة أنها لا تستطيع الآن العودة للوراء وترك مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الظهور مرة آخرى بعد النجاح الذي حققته.

انتقادات لـ أمل الشهراني 

ورداً على تصريحات أمل الأنصاري، تعرضت المدونة الشهيرة لانتقادات واسعة وحملة من السخرية من قبل بعض المتابعين الذين اتهموها بالغرور والثقة الزائدة في النفس، بينما اتهم البعض الآخر مشاهير التواصل الاجتماعي بالحديث عن نفس المحتوى وعن جمالهن فقط، في حين أكد البعض الآخر على جمالها الطبيعي.

وجاءت التعليقات: "محتوى هابط يتكلمون بس قالوا عني وقالوا لي، بي هذا محوى المشاهير ما فيه غيره"، "تبغى تقول غيرانين ومستحية"، "فكينا يا شيخة ما عندم سالفة"، "محور الكون روقي"، "عايشة الدور"، "والله إنها جميلة ما شاء الله عليها".
 
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار