أمل الأنصاري تثير الجدل برسالة غامضة حول انفصال شقيقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
أمل الأنصاري تثير الجدل برسالة غامضة حول انفصال شقيقتها
مقالات ذات صلة
زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور يسأل عن المقصود
أمل الأنصاري تثير الجدل بتصريحاتها: يكرهوني بسبب ملامح وجهي
فوز الفهد تثير الجدل بعد انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

أشعلت أمل الأنصاري منصات التواصل الاجتماعي بعد رسالة غامضة عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

وردت أمل الأنصاري على سؤال لإحدى متابعاتها كشفت فيه عن السبب وراء تجنبهم الحديث عن انفصال شقيقتها عن يعقوب بوشهري، لتتباين التعليقات بعدها حول رد الفاشنيستا الشهيرة.

أمل الأنصاري: البيوت أسرار

وردت أمل الأنصاري على سؤال من أحد متابعيها كتب: "يا أمل كلنا معكم بس سكوتكم ترا يقهر كأن العيب فيكم وأنتم خايفين ترا هذا مو رقي فاهمين غلط".

وكتبت أمل الأنصاري: "الستر وأنا أختك زين والرق ماله علاقة بساكتين ولا خايفين، ما بنخاف، إلا من اللي خالقنا كل شخص بالحياة يقدر يسوي ويقول اللي يبي ولكن البيوت أسرار واللي حاصل هذا شي خاص  نا هي مواضيع تطرح للنقاشات العامة".

أمل الأنصاري تثير الجدل برسالة غامضة حول انفصال شقيقتها

 وأضافت أمل الأنصاري: "هذا بيت وعرض ولازم بنحفظ وقفتكم معانا هذي، ولكن لكل شخص حياته وطريقته في طرح المواضيع، الموضوع طالع من زمان لو نبي نتكلم تكلمنا من البداية صدقيني ولكن ما عندنا ها الشخصية من قبل في أي موضوع أتذكر قبل سوا الحين أو قبل سنين لذلك الشخصيات نفسها ما تغيرت هذا إحنا من مر سنين وما زلنا نفس الشخصية". 

أمل الأنصاري، مجدداً، الشكوك حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

رسالة دعم من أمل الأنصاري لشقيقتها

ونشرت أمل الأنصاري رسالة دعم لشقيقتها كتبت فيها: "أختي وصغيرتي، أعدك بأن أكون لك أماً أخرى وملجأ متاح لترتمين في أحضانه دائماً وكتف لا ينقطع ودرعاً وسنداً أما كل ضربات الحياة".

 رسالة أمل الأنصاري لشقيقتها أثارت الشكوك مجدداً حول أن فاطمة الأنصاري تمر بأزمة حقيقية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها أمل الأنصاري دعم شقيقتها، فقبل أيام فاجأت الفاشنيستا الشهيرة الجمهور بإهداء فاطمة سيارة فارهة، فخلال الساعات الماضية، أدهشت أمل الأنصاري الجمهور بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن منحها لشقيقتها، فاطمة الأنصاري سيارة فاخرة لتتسبب في موجة جدل واسعة على منصات التواصل، ليعتبر البعض أن الأمر مرتبط بانفصال شقيقتها وأنها تحاول تعويضها.

البعض ربط الأمر بأن فاطمة الأنصاري تركت سيارة زوجها بعد الانفصال وهو ما دفع شقيقتها لمنحها سيارة فاخرة تعويضاً لها، وفي المقابل رأى آخرون أن أمل الأنصاري تهدي فاطمة شقيقتها السيارة هدية لها كنوع من أنواع الدعم بعد خروجها من أزمة صحية خلال الساعات الماضية، فكانت فاطمة الأنصاري تعرضت لوعكة صحية أدت لنقلها إلى المستشفى.

انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

ويتصدر انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري حديث منصات التواصل الاجتماعي، فخلال الأيام الماضية اندلعت حرب كلامية حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري شقيقة الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري، والمدوّن الكويتي يعقوب بوشهري بعد أنباء متداولة عن انفصال الثنائي بعد أشهر قليلة من الزواج.

أمل الأنصاري تثير الجدل برسالة غامضة حول انفصال شقيقتها

وتدخل عائلة الأنصاري في حرب كلامية مع يعقوب بو شهري منذ عدة أيام، وهو ما أثار التساؤلات حول انفصالهما وأسبابه، فبعد نشر فهد الزهراني كلمات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيها: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال". رد يعقوب بوشهري على فهد الزهراني جاء سريعاً معلقاً هو الآخر قائلاً:"المرجلة صعبة على طافي النار ما كل من يبغي المراجل قدرها، أحد، عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".

الجمهور يرد على رسالة أمل الأنصاري

رسالة أمل الأنصاري أثارت التساؤلات وأثارت الجدل، وبعد تداولها تباينت التعليقات وجاء فيها: "كاتبه عشرين سطر وتقول اسرار وانتو الي مصورين عرسها وشبكتها وشهر العسل وتفاصيل خاصة جدا ليش ما قلتو اسرار قبل ليش نشرتو حياتكم الخاصة والحين بعد ما انفصلو مسوين الكتومين المحافظين".

وجاء في التعليقات على رسالة أمل الانصاري: "اللي تقول كلنا معاكم و(الشعب) وش وضعها؟! حافظة وماهي فاهمة؟ وش دخلنا طيب؟ اللي يقرأ الرسالة يقول هذا الخطاب للحاكم،العقل نعمة الحمد لله اللي أكرمنا بستره"، "خليتو به أسرار وع على اللحم وع على الوجه السامج الفارهه جيل هبهب لامبدأ ولامذهب بس استعراض لحوم على الشاشات جذايل السخول ماخذاتن الدين والحجاب مطية استعراض براطم  مايكل جاكسون الحجاب مابه خيارات الحجاب خليه لاهله".