توم كروز يتلقى دعوة لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
6 شروط من الأمير هاري وميغان ماركل لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث
تفاصيل إطلالة الملك تشارلز الثالث في حفل تتويجه
توم كروز يؤجل تصوير فيلم المهمة المستحيلة بسبب تتويج الملك تشارلز

كشفت تقارير في وسائل إعلام عالمية عن مشاهير جدد يستعدون لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث؛ وأبرزهم نجم الأكشن الأمريكي توم كروز، وشخصية ويني ذا بو "Winnie the Pooh".

توم كروز في حفل تنصيب الملك تشارلز

بحسب تقرير في مجلة فارايتي، تلقى كل من الممثل الأمريكي توم كروز، والمغنية الأمريكية نيكول شيرزينغر، وشخصية ويني ذا بو دعوة لحضور حفل تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث، المقرر إقامته في 6 مايو المقبل.

وعلى الرغم من مفاجأة الجمهور بهذا الخبر، إلا أنه لن تكون هذه المناسبة الأولى لهؤلاء المشاهير الثلاثة مع العائلة المالكة البريطانية، وإنما حضر الثلاثة عدة أحداث ملكية سابقة تخص العائلة.

توم كروز ضيفاً في جنازة الأميرة ديانا

من بين تلك الأحداث، كان توم كروز من بين الحضور في جنازة الأميرة الراحلة ديانا في عام 1997، في حين تمت دعوة شخصية ويني ذا بو إلى حفلة للأطفال في حديقة قصر باكنغهام في عام 2006، أما نيكول شيرزينغر، فشاركت في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث العام الماضي.

وعلى هامش حفل التتويج، سيظهر كل من توم كروز وويني ذا بو مع مشاهير آخرين في سلسلة من اللقطات المسجلة مسبقًا والتي تكشف عن حقائق تُعرض لأول مرة عن الملك تشارلز.

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

من المقرر إقامة حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في قلعة وندسور يوم 6 مايو المقبل، ويُبثّ الحدث عبر قناة BBC، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى حول العالم.

 وسيتضمن الحدث دعوة ملوك وأمراء ورؤساء الدول، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات السياسية والفنية البارزة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تقديم فقرات فنية من نجوم عالميين.