العنود اليوسف في أحدث ظهور لها تبكي بسبب زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
العنود اليوسف في أحدث ظهور لها تبكي بسبب زوجها

شاركت مشهورة سناب شات السعودية العنود اليوسف مقطع فيديو جديد لها، على تطبيق "سناب شات"، وهي تبكي بسبب مقلب قد نفذه فيها زوجها.

العنود يوسف تبكي بسبب مقلب زوجها

تداول المتابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهورة سناب شات السعودية العنود يوسف على موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقاً، وهي تبكي بعد مقلب نفذه زوجها، حيث أخفى سيارتها، وتوعدت خلال الفيديو بالرد، حيث وصفت شعورها بالكآبة، بسبب ما فعله بها.

حيث قالت “العنود”: "متفقة أنا وفهد، فهد يخلص شغل البيت بالشمال، وأنا بالشرق، نزلت بس لاعبت الأطفال شوي، طلعت ما لاقيت السيارة، ويصور للمتابعين والناس، راح أرد عليه بإذن الله، لأنك جبت لي الكآبة في دقيقة واحدة".

تعليقات المتابعين على مقلب زوج العنود يوسف

حيث بدأت التعليقات بعض المتابعين بالسخرية من بكاء العنود، حيث قال أحدهم معلقاً: "العلاقة الزوجية شيء خاص احنا مالنا فيكم"، بينما كتب الآخر: "يابنت الحلال اعلانين تحيبين اطلق منها ، شدعوه بكاء". وكتب أخر: "هذا مرض منتشر اسمه تصوير اي شي وكل شي".

العنود يوسف تكشف عن سعر سيارتها

ردت مشهورة سناب شات السعودية العنود يوسف، على الانتقادات التي وجهت لها بسبب كشفها عن سعر سيارتها، حيث أكدت قائلة: "الواحد لو معاه سيارة إلنترا يوقف الشارع على شان يصورها".

وتابعت: "أنا معاي موتور عليها القيمة بقيمة ” مليون و 400 ألف ريال ” ليش ما أصور .. يحق لي أني أصور .. هذا إذا ما أتصور فأنا ظلمته".

حيث أثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل بين المتابعين والمغردين وعلق أحدهم قائلاً: “صوريها عند بيتكم لا تزعجينا وتسوين لنا زحمة”، بينما أضاف الآخر:” أحمدي ربنا على النعمة اللي أنت فيها”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار