انتقادات للعنود يوسف وزوجها بسبب نصيحة للأزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
انتقادات للعنود يوسف وزوجها بسبب نصيحة للأزواج

تلقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي العنود يوسف وزوجها، انتقادات واسعة بسبب نصيحة وجهاها معا للأزواج في ظهور متداول من حسابها عبر عدد من صفحات المشاهير.

تقبل زوجتك

ظهرت العنود يوسف وزوجها في فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، تحدثا معا عن محبة الأزواج ودلالاتها في العلاقة، لينتهز زوجها الفرصة ويشرب من كوب المياه الغازية الخاص بها.

ووجهت العنود يوسف وزوجها نصيحة للأزواج بتقبل زوجاتهم، وعدم الشعور بالاستياء للشرب أو تناول الطعام مكانها، وأكد زوج العنود أن هذه الأمور سنة نبوية.

من جانبها قالت العنود يوسف إن من لا يشرب مكان زوجته أو يتقبلها بكل حالاتها فهو لا يحبها، مؤكدة أن هذه الدلالات تشير إلى عمق العلاقة بين الرجل وزوجته وإلى المحبة التي تجمعهما.

شاهدوا الفيديو

واجهت العنود يوسف وزوجها انتقادات كبيرة، واتهامات بالسطحية، حيث انقسم المعلقون بين مؤيد لوجهة نظرهم بينما جاءت أغلب الآراء ضد التصريح بهذه الأمور على العام.

وقال البعض في تعليقاتهم: "إيش دخل الحب في هذا المسخرة في بيتك سوي الأفضل لكن أمام الخلق كارثة فقد الشي لا يعطيه والنفس لها إقبال على شيء ولها إدبار وليس الحب حركات تطبقها فتجد حلاوة الحب شيء وجداني يقذف الله في قلوب عباده وقد تحب شخصاً من نظرة أو من حركة أو من زاوية معينة  فهو شيء وجداني إذا دخل إلى قلبك لا تهتم  بشكله ونوعه لذا قيل الحب أعمى".

انتقادات للعنود يوسف وزوجها بسبب نصيحة للأزواج

انتقادات للعنود يوسف وزوجها بسبب نصيحة للأزواج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار