العنود يوسف تنتقد بعض الأزواج بسبب راتب الخادمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
العنود يوسف تنتقد بعض الأزواج بسبب راتب الخادمات

انتقدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية العنود يوسف، بعض الرجال بسبب تصرفاتهن مادياً تجاه زوجاتهن مقارنة بالخادمات.

مصروف الزوجات

وقالت العنود يوسف في مقطع فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، عبر صفحات المشاهير على السوشيال ميديا، إن بعض الرجال يظلمون أنفسهم وزوجاتهم بالإنفاق من أموالهم على الخادمات بينما لا يقتطعون مصروفا خاصا لزوجاتهم.

أضافت المشهورة السعودية أن راتب العاملة يصل شهرياً إلى نحو 2000 ريال، وفي ظرف عامين يكون الزوج قد أنفق عليها ما يقارب الـ 50 ألف ريال، ولكنه لا يعطي زوجته أي مال لتهتم بنفسها أو لتتمكن من شراء ما تريد من احتياجات شخصية.

أكملت العنود يوسف أن الرجل قد يملّ من زوجته بسبب عدم اهتمامها بنفسها، وينصرف عنها للزواج من أخرى، وبسؤاله عن السبب يجيب أنها لا تهتم بنفسها ولا تتزين له أو ترتدي أجمل الثياب، رغما عن أنه هو المتسبب الأول في ذلك لقلة إعطائه المال لزوجته.

شاهدوا الفيديو

أشارت يوسف إلى أن الزوجات يقمن بواجبات الخادمة أيضاً على الرغم من تواجدها في المنزل، فهن يقمن بأعمال الطهي والنظافة والإشراف على المنزل فضلا عن الاهتمام بالأبناء، وإذا توافر معها أي مال، تنفقه فورا على أطفالها، وتساءلت عن سبب جحود الرجال بكل هذه الأمور وعدم توفير مصروف خاص لزوجاتهن.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته العنود يوسف، وتفهم البعض وجهة نظرها بأن الرجل أحيانا ما يبخل على زوجته بمصروف طالما أنه يشتري حاجاتها الأساسية ويوفر لها خادمة مؤكدين أن الرجال عليهن الاهتمام برفاهية زوجاتهن حتى تستقيم الحياة.

من ناحية أخرى انتقد البعض وجهة نظر العنود يوسف، لافتين إلى أنه أحيانا يكون الرجل على غير مقدرة بتوفير نفقة خاصة لزوجته إلى جانب الخادمة، ومع ذلك تختار الزوجة الخادمة لتساعدها وتفضلها على المصروف، وأن هذه الأمور تناقش بالود بين الرجل وزوجته.

العنود يوسف تنتقد بعض الأزواج بسبب راتب الخادمات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار