بإطلالة من فالنتينو: بلقيس فتحي تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
الشيخة مهرة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52
بلقيس فتحي تهدي الشيخ محمد بن زايد أغنية في عيد الاتحاد الـ 52
صور بلقيس فتحي بإطلالة هندية

هنأت الفنانة بلقيس فتحي، دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد الاتحاد الـ 52، اليوم، مشوقة الجمهور إلى الاحتفال الذي ستشهده البلاد اليوم 2 ديسمبر بهذه المناسبة في العاصمة أبو ظبي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بلقيس تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

ونشرت بلقيس فتحي صوراً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة من فالنتينو باللون الأبيض بفستان كات يحمل وردة بيضاء عند الكتف، ووضعت فوقه كاب من اللون الأسود.

وكتبت بلقيس فتحي على صورها، قائلة: "كل عام وداري وغلاي ومرباي  الإمارات بألف خير بمناسبة عيدنا الوطني ال 52 انتظروا صوراً وفيديوهات هالحفل في اتحاد أرينا اللي كان الليلة يشع فخراً ونوراً في سماء أبوظبي الغالية".

وجاء ذلك بعد أيام من الكشف عن الأغنية التي أهدتها بلقيس فتحي إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات بالتزامن مع اليوم الوطني الإماراتي الـ 52، قبل مشاركتها في الاحتفالات بهذه المناسبة.

وشاركت بلقيس فتحي مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، ووضعت صورة الشيخ محمد بن زايد وكتبت إلى جانبها بعض من كلمات الأغنية التي حملت اسم "زعيم المعرفة".

وكتبت بلقيس فتحي إهداء إلى الشيخ محمد بن زايد على الفيديو، قائلة: "زعيم المعرفة إهداء لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قريباً، أشعار: العصري بن كراز المهيري ألحان: أحمد الهرمي توزيع: زيد نديم تسجيل صوت: م.محمد عصمت مكس وماستر: م. جاسم محمد".

اليوم الوطني الإماراتي "عيد الاتحاد"

يذكر أن الإمارات اعتمدت شعار "روح الاتحاد"، ليكون الشعار الرسمي للاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 52 واستوحي تصميم الشعار من رؤية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

يذكر أن اليوم الوطني الإماراتي هو يوم الاحتفال بقيام الاتحاد الذي جمع الإمارات العربية تحت راية واحدة وإعلان قيام دولة مستقلة، وتمتد فيه الاحتفالات المصحوبة بالعروض الفنية والمسرحية لعدة أيام تشمل الإمارات السبع، وتكون أبرز تلك الاحتفالات في مدينة زايد الرياضية والعاصمة أبو ظبي وإمارة دبي وجزيرة ياس.