أفكار ساحرة لإطلالتك في عيد الاتحاد الـ 52 من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 04 يناير 2024
أفكار ساحرة لإطلالتك في عيد الاتحاد الـ 52 من وحي النجمات

في الثاني من ديسمبر من كل عام تحتفل الإمارات بيومها الوطني، وفي هذه المناسبة المهمة، ولأن جمالك يهمنا، حرصنا  العام الحالي على عرض مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بألوان تتناغم مع الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 52.

ما بين ألوان الأخضر والأحمر والأسود والأبيض يمكنك ان تنسقي إطلالتك لتحتفلي باليوم الوطني الإماراتي بإطلالة ناعمة تزينها اللمسات الناعمة.

في هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات بألوان مميزة تناسب احتفالك باليوم الوطني الإماراتي بلمسات جمالية خاصة وأناقة لافتة.

تنسيق الفساتين الخضراء

 أما إن كنت من عشاق الفساتين اللامعة، فإطلالة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما لهذا العام ستكون ملهمة للغاية، حيث اختارت الفنانة المصرية فستاناً ناعماً بدون أكتاف ونسقته مع لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها وزادت من رقة وبساطة إطلالتها.

سلمى أبو ضيف كانت من بين النجمات اللواتي اعتمدن على الفساتين الخضراء، وكانت الدرجات الفاتحة اختيارها الأقرب لإطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما، حيث اعتمدت على تصميم الفساتين الحمالات ونسقتها مع تسريحات شعر ناسبت المرحلة العمرية للفنانة الشابة وأبرزت تصميم الفستان من أعلى.

أما الفنانة المصرية منال سلامة فتألقت بفستان أخضر ساحر خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام، وجاء الفستان بدرجات الأخضر الغامق، يزينه ما يشبه الورود من الأكتاف وحزام من الوسط زينه إكسسوار فضي أبرز رشاقتها، ولأن لتسريحات الشعر دورها في إبراز تصميمات الفساتين، فاختارت منال سلامة تسريحات الشعر المرفوع التي زادت من جمال إطلالتها وأبرزت ملامحها.

استوحي من بين إطلالات النجمات درجات الألوان المناسبة لكِ وتألقي بها خلال الاحتفال بيوم عيد الاتحاد الـ 52 لإطلالة أنيقة تبرز أناقتك وجمالك. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار