فعاليات الاحتفال بيوم الاتحاد الإماراتي الـ52 في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
تغيير اسم اليوم الوطني الإماراتي إلى عيد الاتحاد 52
طرق الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي
اختاري إطلالاتك في عيد الاتحاد الـ52 من ماركات إماراتية فاخرة

تستعد دبي لاستقبال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة للاحتفال بعيد الاتحاد الـ52، حيث يسود الشعور بالفخر الوطني وسط الاحتفالات والفعاليات العائلية وعروض التجزئة المغرية وتجارب تناول الطعام اللذيذة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فعاليات يوم الاتحاد

ستقام فعاليات يوم الاتحاد في المدينة السياحية، بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE)، في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر.

وسواء كان المواطنون أو المقيمون الوافدون أو السياح، فالجميع مدعوون للمشاركة في الأنشطة التي تقام في جميع أنحاء دبي احتفالاً بعيد الاتحاد، منذ 52 عاما.

زينة وأعلام

سيتم تزيين المباني التاريخية بأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة العملاقة ومنشآت الإضاءة المتقنة باللون الأحمر والأبيض والأخضر والأسود التي تمثل ألوان العالم.

منطاد الإمارات

ستتضمن احتفالات يوم الاتحاد إطلاق منطاد ضخم يحمل صورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيعلو هذا المنطاد في سماء الإمارات السبعة احتفاءً وتقديراً للجهود الجبارة التي بذلتها القيادة الحكيمة لتصل الإمارات لما هي عليه اليوم.

عرض التراث

كما تم التخطيط لفعاليات مذهلة حيث تعرض دبي التراث الغني للدولة، وستقدم مراكز التسوق في المدينة أيضاً تجربة تسوق لا تُنسى مع مجموعة واسعة من العروض الترويجية للبيع بالتجزئة.

عشاق الرياضة

يمكن لعشاق الرياضة التوجه إلى طيران الإمارات دبي 7 لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة.

عشاق الطعام

بينما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بمجموعة من قوائم التذوق والأطباق الخاصة التي تمزج بشكل متناغم بين النكهات الإماراتية التقليدية والتأثيرات العالمية المبتكرة، مما يؤدي إلى مزيج لا ينسى من الأذواق.

يوم الاتحاد الإماراتي

يتم الاحتفال بيوم اتحاد الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل عام، وهو ذكرى توحيد الإمارات السبع وتشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً في عام 1971.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الفعاليات التذكارية ليوم الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام في دبي.