رد صادم من زوجة ويل سميث عن صفعته لكريس روك

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
رد صادم من زوجة ويل سميث عن صفعته لكريس روك

كشف مصدر مقرب من الثنائي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت لموقع Us Weekly الأمريكي، أن جادا تتمنى لو لم يصفع ويل سميث، كريس روك.

رد صادم من زوجة ويل سميث عن صفعته لكريس روك

وأشارت جادا بينكيت، أنها تعتبر  الصفعة كانت ردة فعل مبالغاً بها على الموقف، وأيضاً ويل سميث يعتبر ذلك، فهما متفقان على هذا الموقف، مشيرة أن المرأة لا تحتاج إلى رجل لحمايتها.

وقالت جادا في تصريحات صحفية: “تمنيت لو أن ويل لم يضرب كريس. لأني امرأة تستطيع الدفاع عن نفسها ولا أحتاجُ إلى أحدٍ أن يدافع عني”.

تبعات صفعة ويل سميث:

يبدو أن النجم العالمي ويل سميث، سيظل يجني عواقب صفعته المتهورة لفترة طويلة، بعدما واجه فيلمان من أعماله القادمة قرارات بالتأجيل إلى أجل غير مسمى.

وحتى الآن ينتظر النجم ويل سميث مصير أعماله المتبقية، إذ يشارك في فيلم I Am Legend 2، وفيلم Emancipation، ولكن لم يتحدد بعد مصيرهما بعد.

ويبدو أن الشركات المنتجة للأفلام السينمائية، قررت اتخاذ نفس موقف أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، من رفض العنف بشكل قاطع، تماشيًا مع بيان الأكاديمية التي تمنح جوائز الأوسكار، الذي ردت به على هذه الواقعة، بتأكيدها أن "الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف الذي ينفذ بأي شكل، لكن اليوم نحن سعداء بالاحتفال بالفائزين بجوائز الأوسكار في نسختها الـ94، والذين يستحقون كل الاحترام من زملائهم وأيضا محبي الأفلام حول العالم".

استقالة ويل سميث من الأوسكار:

بعد إقدام النجم العالمي على الاستقالة، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار، قبولها استقالة الممثل ويل سميث، التي أعلن عنها على خلفية واقعة صفعه للممثل كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وقال رئيس الأكاديمية، ديفيد روبين، في بيان رسمي: "لقد تلقينا استقالة السيد ويل سميث وتمت قبولها فورا"، وأضاف البيان: "سنواصل المضي قدمًا في إجراءاتنا التأديبية ضد سميث لانتهاكه معايير السلوك، قبل اجتماع مجلس الإدارة القادم المقرر عقده في 18 أبريل/ نيسان".

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أعلنت بعد أيام من الصفعة، أنها "بدأت في اتخاذ إجراءات تأديبية" ضد سميث.

وأشار بيان الأكاديمية إن نوعية الإجراءات التأديبية التي طاولت ويل سميث، ومنها "تعليق العضوية أو الطرد أو غيرها من العقوبات، تماشيا مع معايير السلوك بالأكاديمية، بالإضافة إلى قانون ولاية كاليفورنيا، سيتلقى سميث إخطارا قبل 15 يوما على الأقل عن نتيجة التصويت بشأن العقوبات ضده، وفرصة الاستماع إليه مسبقا عن طريق رد كتابي، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة التالي في 18 أبريل/ نيسان".

ويل سميث يصفع زميله كريس روك

وكان ويل سميث تسبب في حالة من الصدمة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 للحاضرين والمتابعين لها، بعد ان صفع زميله كريس روك بسبب مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث.

وكان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة أفضل فيلم وثائقي ووجه حديثه إلى جادا بينكيت مازحاً معها: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم "G.I Jane ، مشيرًا إلى سقوط شعرها"، إلا أن ويل سميث لم يتحمل المزحة وصعد على المسرح لصفعه على وجهه وطالبه بعدم ذكر اسم زوجته.

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

ورغم صدمة الحاضرين إلا أن روك حاول التماسك والحفاظ على ابتسامته مؤكداً أنه كان يمزح معه ولم يكن الأمر سوى دعابة معلقاً: "يبدو أننا أمام أعظم ليلة في تاريخ التليفزيون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار