الدكتورة خلود توجه رسالة رومانسية لزوجها: من غيرك أضيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
الدكتورة خلود توجه رسالة رومانسية لزوجها: من غيرك أضيع

وجهت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، رسالة رومانسية إلى زوجها أمين الغباشي معبرة عن سعادتها بالدور الذي يقوم به في حياتها.

الدكتورة خلود تشكر زوجها

وعبرت الدكتورة خلود عن شكرها لزوجها عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على الجهود التي يبذلها من أجلها مؤكدة أنه ذراعها اليمني في كل شيء، وذلك خلال وجودهما في السيارة معاً.

ولفتت الدكتورة خلود إلى أنها تشعر بالضياع بدون زوجها لأنه موجود في كافة أمور حياتها ويوجهها، وعلقت: "ذراعي اليمنى في كل أمور حياتي، أنا من غيرك ضياع، ترى هو موجود في كل أمور حياتي، وهو دائماً ينقذني ويوجهني، شكراً يا ذراعي وسندي".

يأتي هذا الفيديو بعد أن افتتحت الدكتورة خلود عيادة التجميل الخاصة بها في الكويت، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير.

وشارك في الحفل لعدد كبير من أفراد عائلة الدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي إلى جانب عدد كبير من المشاهير من بينهم فرح الهادي وريم النجم وأبرار الكويتية ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد، ومجموعة كبيرة من النجوم.

زوج الدكتورة خلود يسخر منها

وتعرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لموقف محرج من زوجها أمين اللورد أثناء بث مباشر لها عبر تطبيق سناب شات بعد أن سخر منها.

وكانت الدكتورة خلود بدأت بث مباشر لشرح طريقة الاستفادة من السكارف من خلال ربطها على الشعر لمنحهن إطلالة مختلفة خلال فصل الصيف.

وبعد أن ربطت الدكتورة خلود السكارف على شعرها سخر منها أمين زوجها وطالبها بوضع رابطة على إحدى عينيها، لكي تصبح شبه القراصنة، ثم ضحك ساخراً من شكلها.

تسببت سخرية زوج الدكتورة خلود منها في شعورها بالإحراج لكنها ردت عليه قائلة:"من غيرتك تقول علي هذا الكلام.. يعني المفروض تقول رأيك في الموضة واليتايل والمكياج"، مشيرةً  إلى أنه يتعمد إحباطها بسبب غيرته منها.

ثم وضعت الدكتورة خلود صورة للفنان جوني ديب أثناء دوره في فيلم قراصنة الكريبي وعلقت عليه: "أصلاً ما يضحك"، بعد أن شبهها زوجها به.

الدكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016 واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ولدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.