صلة رحم الحلقة 8: حسام يبدأ رحلته مع الأبوة بتحديات جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
مقالات ذات صلة
صلة رحم الحلقة 6: حنان تبدأ رحلة تأجير الرحم مع دكتور حسام
صلة رحم الحلقة 10: حنان تهرب من دكتور حسام بعد حملها
صلة رحم الحلقة 5: حدث مفاجئ يهدد حلم إياد نصار بالأبوة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل صلة رحم تحديات جديدة، فبعد أن نجح الدكتور حسام، إياد نصار، في أن يبدأ أولى خطوات الأبوة بحمل حنان، أسماء أبو اليزيد يجد نفسه أمام تحديات جديدة.. فكيف سيتعامل معها؟.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نجحت الإجراءات الطبية في نقل بويضات ليلى، زوجة دكتور حسام، إلى حنان، لتحمل الأخيرة ي ابن الدكتور حسام من خلال تأجير الرحم، وهي الخطوة التي يرفضها كل المحيطين بدكتور التخدير بدعوى عدم شرعيتها أو قانونيتها.

صلة رحم الحلقة 8

تطورت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل صلة رحم حيث تعيش زوجة زياد، شقيق ليلى "يسرا اللوزي"، في أزمة بعد ظهور حبيبها القديم مؤخراً وتهديده لها بفيديو قديم من أيام الجامعة وهما في مشهد رومانسي، فترتبك السيدة المتزوجة وتطلب من شقيقة زوجها المساعدة. بالفعل تتواصل ليلى مع يوسف، وتطلب منه التوقف عما يفعله وعن تهديداته، فيحاول إقناعها بأنه لم يكن ينتوي أن يهدد حبيبته وإنما فوجئ بهذا الفيديو الذي قال إنه لم يكن يعلم أن الكاميرا وثقته وأن الأمر جاء بالصدفة.

يحاول يوسف إثبات حسن نيته لليلى فيعطي لها الشريحة المسجل عليها الفيديو بعد تأكيدات بأنه لا يمتلك نسخاً منها، إلا أن ما يحدث يخرج عن التوقعات، فيبدو أن علاقة جديدة ستنشأ بين يوسف وليلى، حيث يحاول الشاب الذ ظهر فجأة التقرب منها ويهدي لها جرو وهو ما تقبله ليلى وتبدو عليا علامات السعادة من وجود حسام في حياتها ومحاولاته التقرب منها.

أما حنان، فتبدو عليها علامات السعادة الشديدة بسبب ما تعيشه من مشاعر اهتمام جديدة لم تكن اعتادت عليا، فبعد نجاح لخطوات الطبية بنقل البويضات لها يذهب لها الدكتور حسام ويحتضنها فرحاً وهو ما يربك حنان ويجعلها تعبر عن مشاعرها بطريقة عفوية، خاصة وأنها المرة الأولى التي تعيش فيها لحظات اهتمام منم شخص، وتخبر بالفعل الدكتور حسام بأن سعادتها بسبب شعور الاهتمام بها حتى لو لم يكن موجهاً لها شخصياً وإنما لما للجنين الذي تحمله.

تفاجأ حنان باتصال من نورا صديقتها المقربة، تخبرها فيه بأن طليقها أقام قضية لإبطال دعوى الخلع، وهو ما يربكها ويدفع الدكتور حسام للذهاب إلى المحامية التي تتولى القضية مع طليق حنان، ويحاول هو وسهام معرفة الكثير من التفاصيل حتى لو برشوة المحامية، إلا أن الأخيرة توبخه وتطرده وتؤكد له أنها ستفوز بالقضية مهما حدث. إلا أن حسام يحاول طمأنة حنان بأن دعوى الخلع لا يجوز الطعن فيها، فهو لا يعلم ما تستند عليه المحامية.

في نفس الوقت تحاول حان إقناع الدكتور حسام بالسماح لها باصطحاب صديقتها إلى الشقة التي تسكن فيها، حيث لا تعلم حنان بأن صديقتها تعيد المياه لمجراها مع حبيبها شاكر، والذي كان السبب في معرفة طليقها بمكانها، إلا أن الدكتور حسام يؤكد عليها بأن الأمر مرفوض وأن هذا هو الأفضل لأمانها وحمايتها.

أما الدكتور خالد، محمد جمعة، والذي يساعد دكتور حسام في عملية استئجار الرحم، فيطلب من الدكتور حسام مساعدته لتخدير فتاة تستعد لعملية إجهاض، وهي العمليات التي كان يرفضها الدكتور حسام ويهاجم دكتور خالد بسببها، ولكن لا يقف الأمر عند مجرد المساعدة في التخدير والتي يوافق عليها حسام على مضد وإنما بعد ظرف مفاجئ لسهام الممرضة يجبرها على الغياب يطلب دكتور خالد من دكتور حسام أن يقم بأعمال التمريض معه وهو ما يغضب الأخير إلا أنه لا حل أمامه سوى القبول.