مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى: انتقادات إياد نصار بسبب الخيانة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى: انتقادات إياد نصار بسبب الخيانة

عرضت مساء أمس الأحد أولى حلقات مسلسل صلة رحم الذي يتصدر بطولته النجم إياد نصار، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة، إلا أن بطل العمل تعرض لانتقادات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خيانة الشخصية التي يجسدها لزوجته في الحلقة الأولى.

الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم

في مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى، يظهر حسام -إياد نصار الذي يعمل طبيب تخدير والمتزوج من ليلى/ يسرا اللوزي التي تعمل طبيبة نفسية، والتي كانت تعمل على علاجه من أزمات نفسية قبل زواجهما، حيث انفصل عن حبيبته جيهان -ريام كفارنة التي تعاود الظهور مرة أخرى- كما هربت زوجته الأجنبية الأولى من مصر بابنهما عمر خارج البلاد.

يلتقي حسام بجيهان التي تنتقل للمستشفى مرة أخرى وتقرر عدم السفر من جديد، وتعاوده المشاعر مرة أخرى فيلتقي بها بعيداً عن أعين الناس في منزلها، وفي طريق عودته لبيته يفاجأ بإصابة زوجته بنزيف حاد وعندما حاول إسعافها تعرض معها لحادث سير في الطريق لينفجر في موجة صراخ واستغاثة.

شاهدوا الفيديو

وتعرض إياد نصار لانتقادات من الجمهور بسبب تصرف "حسام" الذي يجسد شخصيته في مسلسل صلة رحم، واستنكر البعض خيانته لزوجته منذ الحلقة الأولى وقال البعض: "بتخون مراتك من الحلقة الأولى"، "صحيح رجالة مفيش أمان من ناحيتهم بتخونها وهي حامل".

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

إياد نصار في مسلسل صلة رحم

وعن مسلسل صلة رحم، تحدث الفنان إياد نصار واصفاً العمل بأنه قصة سيعيش فيها المشاهد بكل التفاصيل، والتي تدور أحداثها عن طبيب التخدير "حسام" والأحداث التي تقع في حياته أثناء رحلته نحو تحقيق هدفه، وقراراته وما تؤدي إليه من نتائج.

وشبّه إياد نصار مسلسل صلة رحم الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، أنه يتناول قضية الأحداث التي تشبه "كرات الثلج"، مشيراً إلى أن الشخص أحياناً يتخذ قرارات لا يعلم نتائجها، لتظل هذه التوابع تتضخم وتكبر حتى يصعب السيطرة عليها وتتحول إلى مأساة فيما بعد.

تابع إياد نصار أن من أكثر الأشياء التي أثارت إعجابه في المادة الإنسانية التي يتناولها المسلسل، فكرة القرارات التي اعتبر نفسه مهووساً بها، موضحاً أن قراراً صغيراً من الممكن أن يحول مسار حياة الإنسان بشكل كامل، على الرغم من أنه أحياناً تكون نيته سليمة من هذه الناحية، إلا أن تبعاته تكون قاسية، وضرب مثلاً بشخصية حسام التي يقدمها في صلة رحم، مؤكداً أن نيته طيبة وهدفه ودوافعه مفهومة على الصعيد الإنساني، ولكن تبعات قراره حولت حياته بشكل مأساوي.

أشار إياد نصار في تصريحاته إلى أن المسلسل ممتع وحلقاته مشوقة، لأن العمل يستعرض مدى تمسك الزوج بأسرته ورغبته الشديدة في أن يصبح أباً على عكس ما تتناوله معظم الأعمال التي تصب في مصلحة النساء من هذه الناحية، وكشف أن المسلسل يدور في إطار زمني لا يتجاوز تسعة أشهر هي فترة الحمل وحتى الولادة، وما بينهما من أحداث، وطالب جمهوره بالتفاعل مؤكداً أن نسبة نجاح المسلسل تقاس بمدى شعبيته في الشارع.

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم من بطولة كل من النجوم إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، وسلوى محمد علي، ومحمد جمعة، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعابد عناني، وصفاء جلال، وعمرو القاضي، وريام كفارنا، وداليا خليف، وبتول حداد، ومحمد السويسي، ومحمد دسوقي، وصلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح.

تتر مسلسل صلة رحم من غناء محمد عدوية والأغنية من كلمات محمود فاروق وألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع مصطفى نجم، فيما روج المطرب مسلم للمسلسل بأغنية دعائية خاصة بعنوان بتحارب مين وأغنية مسلم من كلمات محمد حسني، ومن ألحان وتوزيع إسلام رفعت.

مواعيد عرض مسلسل صلة رحم

يعرض مسلسل صلة رحم للنجم إياد نصار في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ومنتصف الليل بتوقيت الرياض على قناة  mbc مصر، بينما عرضت أول حلقتين من المسلسل على منصة شاهد الترفيهية في نفس التوقيت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار