صلة رحم الحلقة 5: حدث مفاجئ يهدد حلم إياد نصار بالأبوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
صلة رحم الحلقة 5: حدث مفاجئ يهدد حلم إياد نصار بالأبوة

يعيش أبطال مسلسل صلة رحم الحلقة 5 أحداث غير متوقعة بعد أن غير حدثاً مفاجئاً مجريات الأحداث.. فهل سيلجأ الطبيب حسام لحيلة أخرى تحقق له حلم الأبوة؟

يحاول إياد نصار، حسام، أن يجري وراء أمله الأخير ليصبح أباً، إلا أن الأحداث تجري كما لم يخطط لها، فرغم محاولاته لإيجاد رحم كان للقدر رأي آخر، وهو ما دفع حسام للقتال من أجل تحقيق حلمه.

صلة رحم الحلقة 5

بعد أن بدأ حسام رحلته غير المشروعة لتحقيق حلم الأبوة والبحث عن رحم، حتى لو بشكل غير قانوني، عثر بالفعل على سيدة، بمساعدة الممرضة سهام، هبة عبد الغني، والتي تنجح في أن تعثر على فتاة مطابقة للمواصفات، وبعد الاتفاق مع الفتاة التي وافقت على العرض لإنقاذ ابنها وإعادة حاسة السمع له بتركيب قوقعة، تكشف التحاليل إصابتها بورم ليفي يجعل الحمل صعبا والإجهاض حال حدوث حمل متوقع بنسبة كبيرة.

 يكتشف دكتور خالد، محمد جمعة، الورم الليفي لدى السيدة من خلال الأشعة والفحوصات، ويبلغها بالأمر إلا أنها تدخل في نوبة بكاء هستيرية، فالأمل الوحيد لتجري لابنها عملية زرع القوقعة ضاع ولن يمكنها الحمل، فتحاول باكية إقناع الدكتور حسام بدفع نصف المبلغ لتساعد ابنها، ويؤكد لها الأخير أنه لن يتركها وأنه سيساعدها لإجراء العملية لطفلها وإزالة الورم الليفي دون مقابل وذلك بمساعدتها للحصول على علاج على نفقة الدولة.

صلة رحم

يبدأ حسام رحلة أخرى، للبحث عن فتاة، وربما ستتجه الأنظار إلى حنان، أسماء أبو اليزيد، التي هاتفت الممرضة سهام لإخبارها بأنها على استعداد لتأجير رحمها، إلا أن الأخيرة أخبرتها بأنهم قد عثروا على الفتاة، وذلك قبل أن تعلم بنتائج تحاليلها.

 وحاول حسام مع حبيبته السابقة جيجي، فذهب إلى منزلها معتذرا حاملاً الورود، إلا أن الاعتذار لم يكن غايته الوحيدة، فيحاول التفاوض مع جيهان على أن تكون هي صاحبة الرحم الذي يضع فيه بويضات ابنه، لتُصدم جيجي وتخبره بأنه أناني، خاصة بعد أن عرضت عليه الزواج والحمل منه ورفض متعللاً بحبه لزوجته وعدم قدرته على تركها، وهو ما دفعه لمحاولة إقناع جيجي بقبول أن تصبح معه دون التخلي عن زوجته.

 من جانبه يحاول زيدان، شقيق ليلى زوجة حسام جعلها تتأكد من أن حسام زوجها يخونها، فيطلب منها أن تجري مكالمة فيديو للتأكد من أنه في المستشفى، ويتلقى حسام المكالمة وهو في منزل جيجي فيرفض المكالمة وتصر ليلى على أن يفتح الكاميرا دون أن يستجيب لها.

أما حنان، فتواجه أزمة أخرى، فبعد أن حصلت على حكم بخلع زوجها، يعثر الأخير عليها ويذهب لها إلى الكوافير الذي تعمل به، إلا أن شاكر، الشاب الذي دخل مع صديقتها في علاقة غير مشروعة، يتصدى له ويمنعه من الهجوم على حنان، إلا أنه يتحالف معه ضدها مبرماً صفقة مع طليق حنان بأنه سيسهل له عملية الوصول لحنان مقابل ألا يضر حبيبته، صديقة حنان.

صلة رحم

وكان مسلسل صلة رحم تصدر حدي منصات التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه والقضية الشائكة التي يعرضها، فقبل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صلة رحم، كانت شخصيات المسلسل عاشت أحداث غير متوقعة، فحنان واجهت رحلة لتشويه سمعتها من شاكر، الفتى الذي تحبه صديقتها، بعد أن تصدت له وهددته إذا لم يبتعد عن صديقتها، واكتشفت يسرا اللوزي أنها فقدت رحمها بعد حادث تعرضت له خلال نقلها إلى المستشفى لإنقاذها من النزيف.

وواصل حسام رحلته لتحقيق حلم الأبوة، بسرقة بويضات زوجته من المستشفى والذهاب بها إلى مركز بمساعدة دكتور خالد،  تمهيدا لرحلة استئجار الرحم والبحث عن فتاة مناسبة لهذه الخطوة، رغم محاولات الدكتور خالد لإقناعه بأن هذه الخطوة غير قانونية وغير شرعية، إلا ان حسام يصر على استكمال رحلته بدعوى "الضرورات تبيح المحظورات".

قصة مسلسل صلة رحم

يناقش مسلسل صلة رحم قضية تأجير الأرحام والرأي الديني والقانوني لهذا الأمر، وما يترتب عليه أيضاً من تبعات غير مرضية لكل الأطراف. ويشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من  يسرا اللوزي، إياد نصار، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد جمعة، صفاء جلال، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، نورا عبد الرحمن، محمد الدسوقي، نبيل نور الدين. والمسلسل للمؤلف محمد هشام عبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار