حسام يواجه والدته بسبب ماضيه في الحلقة 7 من "صلة رحم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
حسام يواجه والدته بسبب ماضيه في الحلقة 7 من "صلة رحم"

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المشوقة وتضمنت عدداً من المواجهات بين أبطال العمل، مع تصاعد مثير للأحداث.

تفاصيل حلقة 7 من "صلة رحم"

واجه دكتور حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار دكتور خالد الذي يقوم بدوره الفنان محمد جمعة وتوعد له بأنه سيبلغ عن عمليات الإجهاض التي يقوم بها، ولكن خالد قال له إذا فعل ذلك سيقول إنه شريك معه في ذلك واختلفا وهو سبب إبلاغه عنه.

بعد عثور حسام على حنان التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبو اليزيد ووافقت على تأجير رحمها مقابل مبلغ مادي يؤمن مستقبلها، ويحميها من طليقها، بدأ حسام رحلة بحثه عن مزور ليقوم بتزوير بطاقة لحنان توضح أنها زوجته حتى يتمكن من إنهاء إجراءات تأجير رحمها.

ذهبت ليلى التي تقوم بدورها يسرا اللوزي زوجة حسام إلى جيهان حبيبته التي تقوم بدورها ريام كفارنة وحدث بينهما مواجهة انتهت باعتراف جيهان لليلى بأن حسام قضى معها يوم الحادث وهو ما تسبب في الحادث الذي أفقدها جنينها ورحمها.

ريام كفارنة من صلة رحم

ظل فرج الذي يقوم بدوره محمد السويسي في مطاردة حنان وذهب لها في مكان إقامتها في الفندق وهو ما جعلها تلجأ لحسام وأخذها واتجه لوالدته حتى تقيم عندها وعندما شرح لها ما ينوي فعله اعترضت والدته مؤكدة له على أن تأجير الأرحام أمر غير مقبول، وهو ما جعله يواجهها بماضيه الذي يتذكره وهو ما يؤثر على شخصيته حتى الآن، فتحدث معها عن علاقتها بوالده وإحساسه الدائم بأنه السبب في كل ما تواجه في حياتها من سوء.

مواعيد عرض مسلسل صلة رحم

يأتي مسلسل "صلة رحم" يومياً في تمام الساعة 11:30 مساءً عبر شاشة mbc مصر، وهو مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه حول الدكتور حسام وهو طبيب تخدير ومحاولاته المستمرة لتأجير رحم حتى يتمكن من أن يصبح أباً، وما هي نتائج وعواقب ما يريد فعله.

المسلسل من بطولة الفنان إياد نصار والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان محمد جمعة، والفنان عابد عناني، والفنان نبيل نور الدين، والفنانة هبة عبد الغني، والفنان عمرو القاضي، والفنانة داليا خليف، والفنانة ريام كفارنة، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان محمد دسوقي، والفنانة صفاء جلال، والفنانة بتول حداد، والفنان محمد السويسي، وهو من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي.

إياد نصار 

يُذكر أنه تم الانتهاء من تصوير مسلسل "صلة رحم" مساء أمس، وتفاعل الأبطال مع النهاية بطريقة تعبر عن سعادتهم وحبهم للعمل حيث قفز الفنان إياد نصار عقب إعلان المخرج تامر نادي بالانتهاء بكلمة فركش، وقابلت الفنانة يسرا اللوزي إعلان الانتهاء بالدموع، وتم التقاط الصور التذكارية الجماعية بين الأبطال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار