صلة رحم الحلقة 6: حنان تبدأ رحلة تأجير الرحم مع دكتور حسام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
صلة رحم الحلقة 6: حنان تبدأ رحلة تأجير الرحم مع دكتور حسام

بدأت حنان رحلة تأجير الرحم  في  مسلسل صلة رحم الحلقة 6 وأعلنت موافقتها على الأمر بعد تهديدات تلقتها من طليقها في محاولة منها للهرب من مصيرها معه.. فكيف ستسير الأمور؟

إليك ملخص أحداث الحلقة 6 من مسلسل صلة رحم وكيف سيحاول دكتور حسام، إياد نصار في تحقيق حلم الأبوة، وما رد فعل زوجته على الأمر؟ خاصة بعد خروجها من المستشفى ورفضها العودة إلى المنزل معه.

بدأ الدكتور حسام رحلة جديدة لتحقيق حلم الأبوة بعد أن أفسد القدر خطته الأولى لتأجير رحم سيدة أخرى، بسبب اكتشاف ورم ليفي داخل جسمها يهدد الحمل ويزيد نسبة الإجهاض.

صلة رحم الحلقة 6

بعد أن عثر بالفعل على سيدة بمساعدة الممرضة سهام، التي تقدم شخصيتها الفنانة هبة عبد الغني، والتي تساعده  في العثور على فتاة مطابقة للمواصفات، فشلت خطته لاكتشاف الورم الليفي داخل جسم السيدة وهو ما دفعه لخوض رحلة جديدة للبحث عن فتاة أخرى.

يحاول الدكتور حسام الوصول إلى سيدة بديلة فيذهب لفتاة كانت تعمل في عيادة الدكتور خالد، محمد جمعة، وترسل الفتاة لهما العنوان ليكتشفا بعد ذهابهما أنهما في كباريه وأن الفتاة تعمل مطربة ولها طريقتها وحياتها الخاصة، ورغم ذلك يجلس معها الدكتوران حسام وخالد لإقناعها بالأمر الذي وافقت عليه سريعاً إلا أن الدكتور حسام يرفض أن تكون هذه الفتاة اهي التي تحمل جنينه.

يقرر الدكتور حسام الوصول إلى حنان بمساعدة سهام، وهو بالفعل ما يحدث، فيلتقي بها إلا أن الفتاة ترفض بسبب حرمانية الأمر وتتركه وتذهب إلى منزلها، وفي الطريق يهاتفها زوجها بعد خلعها له ويهددها بتدمير حياتها بعد فعلتها، ويرسل لها مقطع فيديو من أمام شقتها في إشارة منه إلى أنه وصل لمقر سكنها وأنه قادر على الوصول إليها، وهو ما يدفع حنان للعودة للدكتور حسام مرة أخرى وإخباره بالموافقة بعد أن تؤكد عليه بأن الأمر لا شبهة حرام فيه وهو ما يؤكده لها الطبيب.

تهاتف حنان صديقتها المقربة نورا، وتخبرها بأنها لن تعود للمنزل مرة أخرى بعد أن علم زوجها السابق بمكان سكنها، لتستشيط الأخيرة غضباً من حبيبها الذي كان السبب وراء إبلاغ زوج حنان السابق بمكانها، وتذهب له وتوبخه.

أما ليلى، زوجة الدكتور حسام فتتعافى وتخرج من المستشفى، إلا أنها ترفض مساعدة زوجها في أي أمر حتى لو بالإمساك بيدها لمساعدتها على المشي، وفور خروجها من المستشفى ترفض العودة معه إلى المنزل وتقرر الذهاب إلى منزل شقيقها ووالدها.

وكان الدكتور خالد اكتشف في السيدة السابقة ورم ليفي وهو ما أدخلها في نوبة بكاء هستيرية، بعد أن فقدت الأمل الوحيد لإعادة حاسة السمع لابنها من خلال الأموال التي كانت ستتقاضاها مقابل تأجير رحمها، إلا أن الدكتر حسام طمأنها بأنه سيحقق لها حلمها ويساعدها في الحصول على علاج على نفقة الدولة.

صلة رحم

وكانت محاولات حسام لإقناع حبيبته السابقة جيجي، بأن تكون هي صاحبة الرحم البديل قد فشلت، بعد وصلة توبيخ منها ورفضها الأمر بشكل قاطع،وفي الحلقة السادسة من مسلسل صلة رحم تكتشف ليلى، زوجة حسام، عن طريق شقيقها زياد أن زوجها أعاد الوصال مع حبيبته السابقة جيهان، حيث أخبرها الشقيق بوجودها في المستشفى بعد الحادث، وهو ما أصاب ليلى بحالة غضب وجعلها رفض العودة إلى منزلها.

وبدأت رحلة تأجير الرحم مع حنان، والتي ستكون طوق نجاة للدكتور حسام لتحقيق حلم الأبوة، كما ستكون طوق نجاة لها للهرب من مصيرها المنتظر مع زوجها السابق بعد أن علم بمقر سكنها وعملها.

صلة رحم

ويتصدر مسلسل صلة رحم  حديث منصات التواصل الاجتماعي بأحداث شيقة بدأت بأسرة تبدو مستقرة تحمل الزوجة فيها جنينها في الشهر الخامس، لتتعرض لنزيف مفاجئ يجعلها تستنجد بزوجها إلا أنه لا يرد عليها لانشغاله مع حبيبته السابقة في منزلها، وفور علمه بمكالمتها يعود للاتصال بها بعد أن تدهورت حالتها، ولكن يتعرض الثنائي لحادث مأساوي وهما في طريقهما للمستشفى يجعلها تفقد الرحم لتبدأ بعدها الأحداث في طريق آخر مختلف تماماً حيث يحاول الدكتور حسام بكل ما يملكه من قوة تحقيق حلم الأبوة عن طريق سرقة البويضات الخاصة بزوجته من المستشفى وتحويلها لمركز بمساعدة دكتور خالد استعدادا لرحلة تأجير الرحم من سيدة أخرى.

 أبطال مسلسل صلة رحم

ويشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من  يسرا اللوزي، إياد نصار، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد جمعة "دكتور خالد"، صفاء جلال التي تقدم دور "أبلة ميرفت" ، أسماء أبو اليزيد "حنان" ، عابد عناني "زياد" ، نورا عبد الرحمن، محمد الدسوقي، نبيل نور الدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار